• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021

الجولة 25 : الاتحاد يتغلب على الهلال و النصر يخسر من ضمك بثلاثية

الجولة 25 : الاتحاد يتغلب على الهلال و النصر يخسر من ضمك بثلاثية
وتين - متابعات 
ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة 25 تمكن نادي الاتحاد من الفوز على ضيفه نادي الهلال بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .

وجاءت أهداف الاتحاد في شوط المباراة الأول، وسجل هدفه الأول البديل عبدالمحسن فلاته في الدقيقة 26، وقبل نهاية الشوط أضاف هدفه الثاني عن طريق المدافع سعود عبدالحميد في الدقيقة 45، كما شهد اللقاء إلغاء حكم المباراة هدف ثالث للاتحاد بداعي لمسة اليد على اللاعب فهد المولد.
وبهذه النتيجة يدخل الاتحاد بقوة للمنافسة على لقب الدوري بعد وصوله للنقطة 45 بالتساوي مع الشباب صاحب المركز الثاني الذي سيلعب غداً مع الباطن، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الهلال الذي توقف رصيده بعد هذه الخسارة عند النقطة 48.


ضمك - النصر
فيما تمكن ضمك من خطف ثلاث نقاط مهمة بعد فوزه على ضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة 25 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وافتتح ضمك أهداف المباراة عن طريق اللاعب بيليغرينو في الدقيقة 7، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم ضمك بهدف دون رد.
ودخل النصر شوط المباراة الثاني باحثاً عن هدف التعديل، ونجح عبدالفتاح عسيري من تسجيل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 51، ومن كرة ثابته تمكن عبدالرحمن العبيد من تسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 55، وجاء الرد من ضمك سريعاً بتسجيل هدف التعادل عن طريق مهاجمه زيلايا في الدقيقة 56.
واستمرت الإثارة في شوط المباراة الثاني وواصل الفريقان البحث عن هدف الفوز، وبعد خطأ فادح من اللاعب سلطان الغنام سجل ضمك هدف الفوز في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب بيليغرينو .
وبهذه النتيجة يصل ضمك للنقطة 27 في المركز 14، وتوقف رصيد النصر عن النقطة 36 في المركز الـ 5.

التعاون - العين

تغلب فريق التعاون على ضيفه فريق العين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للتعاون الهدف الأول اللاعب "عبدالله الجوعي" عند الدقيقة 29، وعند الدقيقة 76 سجل اللاعب "اياقو سانتوس" الهدف الثاني، ليضيف اللاعب "كاكاو" الهدف الثالث عند الدقيقة 95.

الاهلي - الرائد

وكان الرائد قد تغلب على مستضيفه فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للرائد الهدفين الأول والثاني اللاعب "كريم البركاوي" عند الدقائق 16، 24، وعند الدقيقة 28 سجل اللاعب "ارنود جوم" الهدف الثالث، فيما سجل للأهلي الهدف الأول اللاعب "مهند عسيري" عند الدقيقة 72، وعند الدقيقة 91 أضاف اللاعب "عمر السومة" الهدف الثاني.

 0  0  19.6K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 الجمعة 7 مايو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )