• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021

توقيع عقد شراكة بين دايموند السعودية ولجنة التنمية

توقيع عقد شراكة بين دايموند السعودية ولجنة التنمية
وتين - نجلاء المرزوق / الرياض 

وقعت مجموعة دايموند السعودية ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي قرطبة بالرياض اتفاقية تعاون مجتمعي و انساني ، ضمن خطة الجانبين إلى توسيع الأعمال التطوعية و الانسانية.

حيث مثل مجموعة دايموند السعودية مؤسس المجموعة والمشرف العام الاستاذ / تركي بن صالح الجهني ، فيما مثل لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي قرطبة المدير التنفيذي للجنة الأستاذ / فهد بن صبيح العنزي .

كما المشرف العام على مجموعة دايموند السعودية الأستاذ / تركي بن صالح الجهني بالقول " أن هذا التعاون يصب في مصلحة العمل التطوعي والخدمة الاجتماعية الذي يهدف إلى تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ورؤية سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وهي الوصول الى ٣٠ مليون متطوع بالمملكة ، وهذا فخر لكل مواطن سعودي ، واسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا المملكة العربية السعودية وحكومتنا الرشيده ."

مؤخراً تنشط مجموعة دايموند التطوعية المنتشرة داخل السعودية بتكوين وتطوير علاقاتها مع الجمعيات و المؤسسات الحكومية الداعمة للأعمال التطوعية و الانسانية بهدف مواكبة خطة رؤية المملكة ٢٠٣٠ التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة بالدرجة الأولى.


 0  0  42.5K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 الجمعة 7 مايو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )