• ×
الأربعاء 25 نوفمبر 2020 | 11-24-2020

شركة Acronis تستحوذ على شركة CyberLynx ومقرها اسرائيل وتعزز قائمة مشاريع الحماية الإلكترونية في الشرق الأوسط

شركة Acronis تستحوذ على شركة CyberLynx ومقرها اسرائيل وتعزز قائمة مشاريع الحماية الإلكترونية في الشرق الأوسط
وتين - دبي 
، ("ايتوس واير"): مع تعزيز العلاقات الثنائية بين الإمارات وإسرائيل، فإن استحواذ شركة Acronis الرائدة في مجال الحماية الإلكترونية على شركة CyberLynx ومقرها إسرائيل، وهي شركة استشارية رائدة في مجال الأمن السيبراني ولها حضور في المملكة المتحدة وسويسرا ولوكسمبورغ، يعزز عروض الحماية الإلكترونية في المنطقة. يأتي هذا كثالث استحواذ لشركة Acronis منذ العام الماضي، والذي تواصل به الشركة خطة النمو المتسارعة للشركة من خلال CyberLynx.

بصفتها المزود الأول لحلول تدريب حقوق الملكية واختبار الاختراق وعمليات التدقيق الأمني، تتمتع شركة CyberLynx بحضور عالمي بين العملاء يعتمد على الخبرة الفنية المتطورة والعلاقات القوية مع كبار الموردين في مجال تحليل الأدلة. سيؤدي اكتساب هذه القدرات إلى تعزيز مهمة شركة Acronis لتوفير حماية إلكترونية بمستوى عالمي للمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

قال فرانك ديكسون من شركة IDC: "يظهر استحواذ شركة Acronis على شركة CyberLynx التزامها بتعزيز خبرتها في مجال الأمان عبر الإنترنت". "فمن خلال توفير عروض متكاملة للأمان عبر الإنترنت وحماية البيانات، تعمل شركة Acronis على التقليل من تعقيد تنفيذ تدابير الأمان عبر الإنترنت وكذلك تحسين مرونة تكنولوجيا المعلومات. وسيؤدي الاستحواذ على شركة CyberLynx إلى تعزيز عروض خدمات شركة Acronis، مما يزيد من تعزيز قدرة شركة Acronis على أن تكون شريكًا نشطًا في تحسين الوضع الأمني لمؤسسة العميل من خلال توفير حلول التدريب والاستشارات."

ستقوم شركة Acronis بدمج خدمات شركة CyberLynx في حزمة خدمات الأمان المقدمة من شركة Acronis مما يعمل على توسيع إطار التدريب والحلول المتاحة الهادفة لتعزيز الوضع الأمني للمؤسسة. بالاعتماد على خبرة شركة CyberLynx في محاكاة التهديدات وتحليلها، يمكن أن تساعد شركة Acronis بشكل أفضل مقدمي الخدمات المدارة ومقدمي خدمات الأمان المدارة حيث يوفرون الحماية لعملائهم ويعملون بمثابة "خط الدفاع الأخير" ضد أحدث التهديدات.

قال سيرجي "إس بي" بيلوسوف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Acronis "إن إضافة شركة CyberLynx إلى قائمة المشاريع لدينا يساعد شركة Acronis على تقديم خدمات التقييم الأمني لشركائنا وتمكينهم من تحسين حماية عملائهم" وأضاف "بالعمل مع فريقنا الأمني وشبكة مراكز عمليات الحماية الإلكترونية العالمية، سنساعد مقدمي الخدمات المدارة في رحلة تحولهم إلى مقدمي خدمات الأمان المدارة من خلال تزويدهم بالبرامج التدريبية الخاصة بالاستجابة للحوادث واختبار الاختراق وتحليل الأدلة."

تضيف شركة Acronis بهذا الاستحواذ طبقات جديدة من خدمات الأمان والتدريب الديناميكية إلى مجتمعها المكون من 50000 شريك في قنوات تكنولوجيا المعلومات.

قال نعوم هيرولد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CyberLynx "في سياق تعزيز رؤيتها للحماية الإلكترونية، أعادت شركة Acronis تعريف الطريقة التي يجب أن تفكر بها المؤسسات بشأن حماية البيانات والأمان عبر الإنترنت لمواجهة ما تشهده اليوم من تهديدات إلكترونية، ويسعدنا أن تكون المرحلة التالية من مساهمات شركة CyberLynx جزءًا من هذه الشركة الاستشراقية." وأتبع "يتطلع فريقنا إلى التعاون مع أقراننا الجدد لمواصلة تعزيز أمان المؤسسات في جميع أنحاء العالم."

بالتزامن مع استمرار الشركة في نهج استراتيجية النمو المتسارع، تخطط شركة Acronis للنظر في عمليات استحواذ إضافية من شأنها تعزيز عروضها بتقنيات وقدرات جديدة تختص بالمتجهات الخمسة للحماية الإلكترونية المتمثلة في إيجاد حلول لتحديات السلامة وإمكانية الوصول والخصوصية والموثوقية والأمان التي تواجه البيانات والتطبيقات والأنظمة الحالية.


تأسست شركة CyberLynx في عام 2017 لتقديم خدمات استشارية في مجال الأمان عبر الإنترنت بما في ذلك عمليات تدقيق أمان تكنولوجيا المعلومات واختبار الاختراق وخدمات تحليل الأدلة الإلكترونية التي تعقب وقوع الحوادث. ومن خلال مقراتها في إسرائيل ولوكسمبورغ وسويسرا والمملكة المتحدة، تمكن شركة CyberLynx الشركات من التغلب على تحديات أمان المعلومات الحساسة والمعقدة، بما في ذلك تلك التي تشكلها الجهات الفاعلة الحكومية. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع شركة CyberLynx عبر الإنترنت على .https://www.cyberlynx.lu.

بين حماية البيانات والأمن الإلكتروني لتوفير حماية إلكترونية متكاملة وتلقائية تحل تحديات السلامة وسهولة الوصول والخصوصية والأصالة والأمن (SAPAS) في العالم الرقمي الحديث. ومن خلال نماذج النشر المرنة التي تناسب متطلبات موفري الخدمات والمتخصصين في مجال تقنيات المعلومات، توفر شركة Acronis حماية إلكترونية فائقة للبيانات والتطبيقات والأنظمة من خلال حلول مبتكرة من الجيل التالي لمكافحة الفيروسات والنسخ الاحتياطي والتعافي بعد الكوارث وحلول إدارة حماية نقطة النهاية. وبفضل تقنيات مكافحة البرامج الضارة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي الحائزة على الجوائز وتقنيات مصادقة البيانات المستندة إلى سلاسل الكتل (blockchain)، تحمي شركة Acronis أي بيئة، من السحابة إلى البيئة المختلطة إلى البيئة المحلية داخل المقر، بتكلفة منخفضة يمكن التنبؤ بها.

وقد تم تأسيس شركة Acronis عام 2003 في سنغافورة قبل تأسيس مقرها الرئيسي في سويسرا عام 2008. ويعمل بشركة Acronis اليوم أكثر من 1500 موظف في 33 موقعًا في 18 دولة. ويثق في حلول الشركة أكثر من 5.5 مليون مستخدم منزلي و500000 شركة، بما في ذلك 100٪ (أي كل) الشركات الموجودة في قائمة Fortune 1000 والفرق الرياضية المحترفة من الفئة الأولى. وتتوفر منتجات Acronis من خلال 50000 شريك وموفر خدمة في أكثر من 150 دولة بأكثر من 40 لغة.

 0  0  3.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:19 الأربعاء 25 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )