• ×
الأربعاء 25 نوفمبر 2020 | 11-24-2020

بالتعاون مع جمعية إنسان

مجموعة دايموند التطوعية تقيم مبادرة بعنوان ( اشواق الخير ) بالتعاون مع جمعية إنسان

مجموعة دايموند التطوعية تقيم مبادرة بعنوان ( اشواق الخير ) بالتعاون مع جمعية إنسان
نجلاء المرزوق - الرياض 

أقامت مجموعة دايموند التطوعية مبادرة بعنوان ( اشواق الخير ) بالتعاون مع جمعية إنسان وذلك بمقر نادي الجمعية بمدينة الرياض وبحضور عدد من الأيتام الفئة الغالية على قلوبنا .

وكان الحفل قد بدأ بآيات من القرآن الكريم ومن ثم كلمة للاستاذة اشواق العايد أحد أعضاء مجموعة دايموند التطوعية و صاحبة المبادرة و المشرفة عليها و من ثم كلمة للمشرف العام لمجموعة دايموند التطوعية الأستاذ تركي الجهني الذي شكر فيها جمعية إنسان على حرصهم واهتمامهم بإقامة هذه الفعالية وتبنيهم للمبادرات التي من شأنها تسليط الضوء على فئة غالية على المجتمع ، كما شكر الحضور و الداعمين للمبادرة .

بعد ذلك القى رجل الأعمال المعروف عبدالله عبدالعزيز الخليفة كلمة بهذه المناسبة شكر فيها الحضور والداعمين و كان الخليفة أبرز الداعمين و راعي لهذه المبادرة ( مبادرة اشواق الخير ) ، وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين والحضور .

من جهة أخرى كرمت مجموعة دايموند التطوعية الدكتور عبدالرحمن بن قاسم
ومنحته العضوية الشرفية للمجموعة ، حيث تسلم درع التكريم و العضوية الشرفية من المشرف العام على المجموعة الأستاذ تركي الجهني ، الذي بدوره أكد على مواقف الدكتور بن قاسم الخيرية و دعمه المعنوي للمجموعة واستحقاقه لهذا التكريم الذي يعد أقل ما يمكن فعله و قوله بحق الدكتور بن قاسم .

كما أكد المشرف العام بان مجموعة دايموند التطوعية مستمرة في سلسلة الأعمال المجتمعية والتطوعية و أنه فخور بما يقدمه زملائه بمناطق المملكة كافة و أن كل عمل يقوم به أفراد هذه المجموعة ليس إلا عينة بسيطة على الصفات الحميدة لدى الشعب السعودي كافة الذي عرف عنه حب لأعمال الخيرية و الدعم المجتمعي اللامحدود .




 0  0  3.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 الأربعاء 25 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )