• ×
الأربعاء 25 نوفمبر 2020 | 11-24-2020

سان جيرمان يبدأ مفاوضات التجديد مع نيمار ومبابي

سان جيرمان يبدأ مفاوضات التجديد مع نيمار ومبابي
وتين - ا ف ب 
قال مدير الكرة لباريس سان جيرمان" ليوناردو " ، الثلاثاء ، أن فريق العاصمة "بدأ الحديث" حول تمديد عقود نجميه البرازيليين نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وفي تصريح لقناة النادي ، ردًا على سؤال للجماهير الباريسية مباشرة عبر تويتر ، تطرق ليوناردو إلى المفاوضات مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وخوان بيرنات المرتبطين بالنادي حتى عام 2021 ، ونيمار ومبابي ، اللذين ينتهي العقد في عام 2022.

وقال ليوناردو "كل الامتدادات التي نعتزم إجراؤها ، بدأنا الحديث عنها. أعتقد أننا سوف نكثف المفاوضات بشأنها في الأسابيع المقبلة" ، دون أن يخفي أن "الخسائر المالية" المرتبطة بوباء "كوفيد -19" سوف تؤخذ في الاعتبار. لا يمكننا التهرب من هذا الوضع ".

وحول نيمار أكد ليوناردو "بدأنا الحديث" ، مضيفا " الناس اليوم لا يستطيعون حتى التحرك ، إنها مسألة توقيت".

وقد تحدث مدير الكرة أيضًا عن التوترات التي ظهرت علنًا مع المدرب الألماني توماس توخيل خلال فترة الانتقالات الأخيرة في باريس. وقال "هذه الأشياء تحدث .. تحدثنا والآن أصبح الوضع واضحا للجميع" معربا عن أسفه بنشره خلافاتهم عبر وسائل الإعلام.

وقال "الآن ليس الوقت المناسب لإجراء تقييم ، لقد أقلعت الطائرة وسنرى كيف ستسير الأمور".

أكد ليوناردو مسؤوليته عن تأخر النادي في إبرام العقود في سوق الانتقالات الصيفية ، وهي استراتيجية تم تبنيها بعناية في ضوء السياق الصحي.

وقال "باريس سان جيرمان ليس هنا للبكاء ، لكن هذا العام لم نكن نعرف حتى كيف نتصرف في سوق الانتقالات".

وأضاف: "خسرنا ما بين 15 و 20٪ (من الدخل) العام الماضي ، وسيكون ذلك أكثر هذا العام ، لكن باريس سان جيرمان لديه القدرة والوسائل للتغلب على الأزمة بشكل جيد".

يتصدر باريس سان جيرمان الدوري المحلي ، لكنه يعاني في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، التي خسرت مباراتها النهائية الموسم الماضي أمام بايرن ميونيخ ، حيث خسر مرتين على أرضه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي ومضيفه الألماني لايبزيغ بنتيجة 1. 2 في دور المجموعات مما زاد الضغط على توكل.





صور : فرانك فيف ا ف ب

 0  0  2.3K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:27 الأربعاء 25 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )