• ×
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 11-23-2020

تقرير : شركة شقق يملكها جاريد كوشنر تقدم مئات إخطارات الإخلاء

تقرير : شركة شقق يملكها جاريد كوشنر تقدم مئات إخطارات الإخلاء
صحيفة وتين الإلكترونية 
أفادت صحيفة واشنطن بوست الخميس أن شركة شقق مملوكة جزئيًا لكبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر قدمت مئات إخطارات الإخلاء ضد المستأجرين الذين تخلفوا عن الإيجار خلال الوباء.

وذكرت الصحيفة أن العقارات المتضررة في وستمنستر " Westminster Management " ، وهي وحدة تابعة لشركة " Kushner Cos " التي يملكها كوشنر ، تم تأجيرها في الغالب للعائلات ذات الدخل المنخفض والمتوسط في منطقة بالتيمور.

يُمنع تعليق الإخلاء في ولاية ماريلاند محاكم الولاية من إزالة المستأجرين ، بينما يوفر أمر فيدرالي حماية للمستأجرين وسط جائحة فيروس كورونا. الحماية الفيدرالية ، التي لا تمنع أصحاب العقارات من تقديم إخطارات الإخلاء أو إزالة المستأجرين بسبب تلف الممتلكات أو النشاط الإجرامي ، من المقرر أن تنتهي في نهاية العام ، مما يثير مخاوف الخبراء من أن عام 2021 يمكن أن يبدأ بموجة من

راجعت " البوست " إيداعات الشركة وأجرت مقابلات مع أكثر من عشرة مستأجرين في عقارات وستمنستر ، وقال بعضهم إنهم تخلفوا عن الإيجار بسبب فقدان الوظائف أو الأجور أثناء الوباء.

أفادت "واشنطن بوست" أن كوشنر ، صهر الرئيس ترامب ، حافظ على حصته في الملكية على الرغم من استقالته من شركة عائلته عندما بدأ العمل في البيت الأبيض.

كما قالت "واشنطن بوست" أن المدعي العام لولاية ماريلاند بريان فروش (ديموقراطي) رفع دعوى قضائية ضد إدارة وستمنستر العام الماضي بسبب ممارساتها الإدارية. وزعمت فروش أن الشركة جمعت رسوم طلب وإخلاء غير مشروعة وأخذت بشكل غير قانوني ودائع ضمان للمستأجرين. ووصفت الشركة الدعوى بدوافع سياسية وطعنتها في المحكمة.




 0  0  5.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 00:22 الثلاثاء 24 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )