• ×
الأحد 1 نوفمبر 2020 | 10-31-2020

قادش يتغلب على ريال مدريد في الدوري الإسباني

قادش يتغلب على ريال مدريد في الدوري الإسباني
وتين - متابعات 

كاد نشاط مهاجمي قادش أن يسفر عن بطاقة حمراء في وجه راموس، بعدما اضطر لركل لوزانو خلال لعبة مشتركة في الدقيقة الخامسة والثلاثين، لكن الحكم اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

تواصلت أزمات ريال مدريد، بعدما أخطأ كورتوا في الإمساك بالكرة داخل منطقة جزائه، لكن لوزانو لم يستغل خطأ الحارس البلجيكي، ليهدر فرصة كبيرة لتعزيز التقدم.

بدأ شوط المباراة الثاني بخبر سلبي جديد لفريق العاصمة الإسبانية، بعد خروج سيرخيو راموس مصابًا في الدقيقة السادسة والأربعين، وشارك إيدر ميليتاو بدلًا منه.

حاول ريال مدريد إدراك التعادل، لكن في سيناريو مكرر لما حدث بالشوط الأول، لم ترتق معظم محاولات أصحاب الأرض لتسبب خطورة حقيقية على مرمى قادش.

تواصلت محاولات ريال مدريد، واستقبل فينيسيوس جونيور عرضية من توني كروس في الدقيقة السابعة والستين برأسية، ذهبت بجوار القائم.

حاول الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد تعزيز خطه الهجومي، ودفع المهاجم الصربي لوكا يوفتش بدلًا من توني كروس في الدقيقة الثامنة والسبعين.

في الدقيقة الثمانين أرسل مارسيلو كرة طولية إلى بنزيما داخل منطقة الجزاء، وحولها الأخير عرضية برأسه إلى البديل الصربي لوكا يوفتش الذي أسكنها الشباك، لكن تم إلغاء الهدف بداعي وقوع بنزيما في فخ التسلل، قبل موعد الفرصة المدريدية الأخطر في اللقاء، والتي جاءت في الدقيقة الثانية والثمانين، بعد تسديدة قوية من بنزيما، ارتدت من العارضة.

ونجح قادش في الحفاظ على نظافة شباكه في الدقائق الأخيرة، قبل إطلاق صافرة النهاية، التي أشعلت فرحة اللاعبين والجهاز الفني بانتصار تاريخي، أكد الانطلاقة المميزة للفريق خلال الموسم الحالي.

 0  0  1.3K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:03 الأحد 1 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )