• ×
الأحد 29 نوفمبر 2020 | 11-28-2020

بولستار المدعومة من فولفو تبدأ محادثات لجمع 500 مليون دولار

بولستار المدعومة من فولفو تبدأ محادثات لجمع 500 مليون دولار
صحيفة وتين الإلكترونية 


تجري بولستار " Polestar" ، شركة تصنيع السيارات الكهربائية التي تسيطر عليها شركة فولفو كار " Volvo Car " محادثات مع المستثمرين لجمع 500 مليون دولار على الأقل ، وفقًا لوكالة بلومبيرق.

و وفقاً لوكالة بلومبيرق نقلاً عن مصادر خاصة ، قالت إن شركة صناعة السيارات تسعى إلى الحصول على تقييم بحوالي 6 مليارات دولار.

لم يتمكن ممثل جيلي في الصين من التعليق على الفور ورفض متحدث باسم بولستار ومقره الصين التعليق ، وكذلك فعل ممثل فولفو في الصين. لم يستجيب ممثلو فولفو في أوروبا والولايات المتحدة على الفور خارج ساعات العمل العادية.

توصف بولستار ومقرها جوتنبرج في السويد ، بقيادة الرئيس التنفيذي توماس إنجينلات ، بأنها منافس شرس محتمل لشركة تيسلا. ، الشركة المصنعة الأولى للسيارات الكهربائية في العالم حاليًا. حيث ارتفعت مبيعات السيارات الأنظف والأكثر ذكاءً في أوروبا وتعافت في الصين حيث يختار المستهلكون السيارات الأفضل للبيئة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة فولفو ، هاكان سامويلسون ، العام الماضي ، إن فولفو تسعى للحصول على تقييم لشركة بولستار يمكن مقارنته مع نظرائها ك" نيو " في الصين وتيسلا.

بدأت بولستار ، أول سيارة للشركة كهربائية بالكامل ، الإنتاج في مارس في مصنع جيلي في الصين.

في سبتمبر ، قالت شركة صناعة السيارات إنها ستدخل في الإنتاج سيارة أخرى سمتها ب " Polestar Precept " و سوف يتم تصنيع الأجزاء الداخلية لهذه السيارة من زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات المعاد تدويرها وفينيل الفلين وكذلك شباك الصيد المستصلحة.

تطلق السيارات الكهربائية ثاني أكسيد الكربون أقل بنسبة 40٪ من متوسط محرك الاحتراق الداخلي أثناء التشغيل ، وفقًا لتحليل أجرته BloombergNEF.

قالت بلوستار في بيان لها نشر في أكتوبر عبر الإنترنت أنها بدأت في استدعاء طوعي للسلامة لبعض سياراتها بولستار 2 ، وقالت سيتم إرسال اتصال رسمي للعملاء المتأثرين اعتبارًا من 2 نوفمبر.

يتضمن الاستدعاء استبدال المحولات المعيبة ، وتأثرت حوالي 4586 مركبة. تقوم المحولات بتحويل الطاقة المخزنة في البطارية إلى الطاقة التي تتطلبها المحركات الكهربائية.

حملة خدمة ثانية ، تم توضيحها أيضًا في إشعار 29 أكتوبر ، تتعلق بسخان سائل تبريد السيارة عالي الجهد ، والذي يجب استبداله في بعض طرازات الإنتاج المبكرة. المركبات المتضررة التي تتضمن رقم 3،150.

تشكل كل من شركة فولفو للسيارات وجيلي جزءًا من اسطبل الملياردير الصيني لي شوفو ، الذي تبلغ ثروته الصافية حوالي 20.2 مليار دولار ، وفقًا لمؤشر بلومبيرج للمليارديرات.

وقد دافع لي ، وهو أيضًا أكبر مساهم في شركة Daimler AG ، عن عملية الدمج كوسيلة لشركات صناعة السيارات لتجميع الموارد لمبادرات مثل السيارات ذاتية القيادة والكهرباء.

بنى إمبراطورية عالمية لصناعة السيارات على مدار العقدين الماضيين ، وحصل على حصص في العلامات التجارية الأوروبية القديمة مثل لوتس ، بالإضافة إلى الاستثمار في شركة بروتون للسيارات الماليزية.




 0  0  15.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 13:08 الأحد 29 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )