• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020

إذا كنت مهتم في التسويق لنفسك أو لمنتجك … فإن قصة هويتك التجارية تميزك عن أي شخص آخر

إذا كنت مهتم في التسويق لنفسك أو لمنتجك … فإن قصة هويتك التجارية تميزك عن أي شخص آخر
بسمة رياض 

قصة علامتك منتجك أو هويتك التجارية أو حتى مهارتك الشخصية تميزك عن أي شخص آخر ، و في معظم الأوقات لا تريد أن يختارك العملاء بناءً على السعر وحده بل تريدهم أن يختاروك لشخصك أو لهويتك.

يبدأ سرد قصتك الفريدة بهذه الأسئلة:

متى ولماذا وكيف بدأت؟

أفضل طريقة لإظهار المصداقية هي أن تكون قادرًا على إخبار جمهورك متى ولماذا وبدأت في فعل ما تفعله الأن ، إذا كان بإمكانك أن تروي قصتك بطريقة تربط بها جمهورك بك ، بل وتجذر نجاحك - سوف يكون هذا أفضل.

كيف تريد أن يطلع العملاء عليك؟

أثناء كتابة قصتك ، من المهم أن تنقل قيمك ومُثُلك بشكل واضح و صريح ، نعم سوف يكون لديك خوف من ابتعاد فئة من الأشخاص ، لا داعي للقلق بشأن ذلك ، هؤلاء الاشخاص ليسوا جمهورك ، يتكون جمهورك من الأشخاص الذين يمكنهم الارتباط بقصتك ومشاركة قيمك ويريدون أن يكونوا جزءًا منها.

ما هو مدى طموحك وتطلعاتك هل فكرت يوماً بهذا الشيء ؟

بالإجابة على هذا السؤآل ستعرف المكان الذي ستحاول الوصول إليه لتحقق أحلامك الكبيرة ، هذا إيضاً سوف يسهل عليك مخاطبة جمهورك وإعلامهم أين ترى مكان عملك في المستقبل.
كما أنه يمنحك الفرصة لتحسين توقعات المستهلك تجاه ما تقدمه بدلاً مما تقدمه المنافسة.


هذا هو المكان الذي ستحاول فيه تحقيق أحلام كبيرة ، وإعلام جمهورك أين ترى عملك في المستقبل. كما أنه يمنحك الفرصة لتحسين توقعات المستهلك تجاه ما تقدمه بدلاً مما تقدمه المنافسة.

من المهم أن تعرف كيف تجيب على هذه الأسئلة .

سيكون لديك العديد من الفرص للقيام بذلك من خلال كل اتصال مع جمهورك - سواء كان ذلك في مدونتك أو وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى من خلال أنواع المنتجات التي تقدمها.

بالإجابات على هذه الأسئلة ، يمكنك البدء في تشكيل قصتك ونسجها في كل ما تفعله.

شارك من خلال رواية القصص

يعد استخدام أسلوب اتصال صادق وغير محظور لإخبار قصتك وقصص عملائك وقصة منتجاتك بداية جيدة ، استخدم دراسات الحالة والمقابلات ومنشورات المدونات ذات الصلة المتعمقة لتحقيق ذلك.

شارك في أعمال الخير

انخرط مع مجتمعك لتقديم شيء يمكن ملاحظته. أنت لا تريد أن تفعل هذا فقط لكي يتم ملاحظتك ، ولكنك تريد أن تختار شيئًا يساعد الناس على فهم هويتك كصاحب عمل وما يمثله عملك.

شارك من خلال التجارب

من المحتمل أن تشارك أنت وجمهورك الخبرات المشتركة التي يجب مناقشتها ، كلما زادت الطرق التي يمكنك من خلالها الارتباط بهم ، زادت الطرق التي يرون بها عروضك على أنها فريدة ومختلفة.

شارك مع الحقيقة

المستهلكون أذكياء اليوم ، يريدون حقيقة الأمر بالأبيض والأسود .



 0  0  7.2K

أخبار قد تعجبك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:16 السبت 26 سبتمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )