• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020

فهد المطوع يضع النقاط على الحروف

فهد المطوع يضع النقاط على الحروف
بريدة 
  1. لم يكن الوصول إلى دوري أبطال آسيا من أولوياتنا .
  2. أحد أبرز أهدافنا الوصول إلى أحد المراكز الستة الأولى .
  3. نعد جماهير ومحبي الرائد بأن نكون أفضل الموسم القادم .
  4. مددنا عقد المدرب و الفهد لموسمين و عقد جهاد الحسين وعز الدين دوخة لموسم .
  5. نفاوض لاعب في خط الهجوم و شبه أنتهينا من التعاقد مع مدافع صربي.
  6. تعاقدنا مع أربعة لاعبين محليين و أربعة أخرين في طور المفاوضات.
  7. CV سبب تعاقدنا مع اللاعب الكولومبي و أتفهم رغبة الجمهور في رحيله.
  8. لم نفاوض تاوامبا
  9. عمر السومة عرض على الرائد قبل الأهلي عندما كان في الدوري الكويتي.
  10. نتمنى أن يستمر مسمى دوري الأمير محمد بن سلمان الاستثنائي.

قال رئيس نادي الرائد فهد المطوع أن إدارة ناديه لم تضع في خططها الوصول إلى دوري أبطال آسيا و اللعب خارجياً ، حيث قال أن إدارة النادي و الجهاز الفني وضعت أولويات أخرى في هذا الموسم على رأسها تحقيق أحد المراكز الست الأولى ، و قال أن الوصول إلى مسابقات دوري أبطال آسيا سوف يسعدنا إلا أنه قد يعود علينا بالسلب معللاً ذلك بأن الفريق غير جاهز .

و أكد عبر اللقاء التلفزيون في برنامج "الدوري مع وليد " الذي يُبث عبر قناة SBC ، أنه يسعى برفقة الجهاز الفني إلى الوصول إلى مسابقات دوري أبطال آسيا خلال المواسم الثلاثة القادمة.

ووعد المطوع جماهير ومحبي النادي بأن يكون الرائد فريق شرس على حد تعبيره و أنه سوف يظهر بشكل أفضل بكثير .

وقال المطوع أن خطة النادي في السنوات القادمة هي البناء عبر الاستقرار الإداري و الفني حيث تمكن من تمديد عقد المدرب هاسي لموسمين قادمين و تمديد عقد اللاعب عبد الله الفهد لموسمين أخرين كما استطاع تمديد عقود اللاعبين جهاد الحسين وعز الدين دوخة لموسم إضافي أخر ، بالإضافة إلى التعاقد مع أربعة لاعبين حتى الآن مؤكداً أن هناك أربعة أخرين يتم التفاوض معهم حالياً.

فيما أكد المطوع على رحيل المحترف الكولمبي ماركو بيريز ، الذي علل سبب بقائه مع النادي رغم المستويات السلبية إلى الشرط الجزائي الكبير الذي قد يكلف خزينة النادي ، و أكد أنه يتفهم مطالب الجمهور حيال ذلك.

وقال أن ال CV كان سبب في تعاقدنا مع اللاعب ، الذي لم يوفق معنا ، و نحن الأن في صدد بيع عقد اللاعب على أندية في دوريات أجنبية .

وعن حظوظ الأندية في التعاقدات مع اللاعبين قال المطوع أن نجم نادي الأهلي اللاعب السوري عمر السومة كان قد عُرض على نادي الرائد عندما كان يلعب في الدوري الكويتي قبل أن ينتقل إلى نادي الأهلي في جدة.

وحول التعاقدات الأجنبية القادمة قال المطوع أن الرائد بحاجة لتحسين خطة الدفاع بالدرجة الأولى ، قال، ظهرنا بأضعف خط دفاع بين الأندية الست الأولى ، لذلك تفاوضنا مع لاعب صربي في خط الدفاع وقد نعلن أتمام صفقة الإنتقال خلال اليومين القادمين ، في إشارة إلى اللاعب الصربي نيمانيا ميليتش لاعب نادي بارتيزان الصربي ، بالإضافة إلى مفاوضات مع عدة لاعبين في خط الهجوم لتغطية النقص الذي طالب به الجهاز الفني و الجمهور .

في سؤال حول نية المطوع أو نادي الرائد التعاقد مع لاعب نادي التعاون الكاميروني لياندر تاوامبا قال المطوع أن تاوامبا من أفضل المهاجمين في الدوري السعودي إلا أننا لم نفكر في ذلك نهائياً ، كما أننا ملتزمون بميثاق الشرف بين رؤساء الأندية.

وعن سبب مغادرة المهاجم صالح الشهري إلى نادي الهلال بشكل نهائي بعد أن كان معار ، رغم حاجة الفريق الماسة له ، قال المطوع أن صالح الشهري في حال عاد لنادي الرائد لن يقدم المستويات المعهودة له خصوصاً بعد أن صرح الشهري بنفسه بالرغبة بالبقاء في نادي الهلال ، كما أن الرائد استفاد من العائد المالي من الإنتقال على أقل حال في ظل ظروف جائحة كورونا .

وحول الدعم الحكومي للأندية قال فهد المطوع أنه من الصعب على الأندية أن تسيير أعمالها دون دعم حكومي في غياب الخصخصة للاندية .

و أن الدعم الحالي الذي تلقاه ناديه و بقية الأندية من سمو الأمير محمد بن سلمان يفوق ما تقدمه القنوات التلفزيونية و الشركات الراعية بمراحل و طالب بأن يستمر مسمى دوري الأمير محمد بن سلمان لسنة أو سنوات قادمة لكي يستمر العطاء بنفس الرتم .




 0  0  5.0K

أخبار قد تعجبك

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:18 السبت 26 سبتمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )