• ×
الثلاثاء 11 أغسطس 2020 | 08-10-2020

إيلون ماسك و موكيش أمباني يتخطون وارن بافت في قائمة بلومبيرغ للأغنياء

إيلون ماسك و  موكيش أمباني يتخطون وارن بافت في قائمة بلومبيرغ للأغنياء
وتين - متابعات 
ارتفعت ثروة رئيس تيسلا بمقدار 6.07 مليار دولار الأسبوع الماضي ، بعد قفزة بنسبة 10.8 ٪ في سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية ، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام.

وأظهرت قائمة بلومبيرغ لأكثر أغنياء العالم أن ثروة أن إيلون ماسك و موكيش أمباني ، قد تخطت ثروتهم، وارن بافيت أشهر مستثمر أمريكي في بورصة نيويورك ، بعد أن قفز ترتيب إيلون ماسك رئيس شركة تيسلا إلى المرتبة السابعة في القائمة و رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني أصبح في المرتبة الثامنة متخطين وارن بافت الذي أصبح في المرتبة العاشرة في قائمة أغنياء العالم .


تحقق من قائمة أكثر 10 أغنياء في العالم ( تحديث الخميس ) :


10 -وارن بافيت :
انخفض صافي ثروة بافيت في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما تبرع بمبلغ 2.9 مليار دولار في أسهم بيركشاير هاثاواي للجمعيات الخيرية، وبذلك تراجع ذو 89 عاما ، والمعروف باسم أوراكل لأوماها في التصنيف العالمي ، يذكر أن التبرع لم يكن الأول فقد قام بالتبرع بأكثر من 37 مليار دولار من أسهم بيركشاير هاثاواي منذ عام 2006 ، مما أثر على أداء بيركشاير هاثاواي مؤخرا.


9- موكيش أمباني

حصل موكيش أمباني على قطار متحرك 2020 ، حيث قطع سلسلة من الصفقات لأعماله الرقمية ، وخضع لتقلبات هائلة في ثروته ، وجعلت أموال شقيقه تكشف للعالم.
تبلغ ثروة رئيس شركة رليانس الهندية الآن 68.3 مليار دولار ، متجاوزًا 67.8 مليار دولار من بافيت حتى يوم الخميس ، وفقًا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات.


8- سيرجي برين ، أحد مؤسسي Google



7- إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا

ارتفعت صافي قيمة إيلون ماسك حيث أصبح الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا سابع أغنى شخص في العالم ، وفقًا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات. وقالت وكالة بلومبرج نيوز إن ثروة ماسك ارتفعت بمقدار 6.07 مليار دولار يوم الجمعة بعد قفزة بنسبة 10.8٪ في أسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية.


6- لاري بيدج ، أحد مؤسسي Google

5- ستيف بالمر ، الرئيس التنفيذي السابق لشركة Microsoft

4- برنار أرنو ، الرئيس التنفيذي لشركة لويس فوتون

3- مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook

2- بيل جيتس ، المؤسس المشارك لمايكروسوفت

1- جيف بيزوس ، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون


يعتمد الترتيب المذكور أعلاه على الوقت الفعلي. لذلك قد يتغير الترتيب في القائمة أيضًا بسبب تغير أسعار أسهم شركات هؤلاء الأغنياء.

 0  0  3.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 18:19 الثلاثاء 11 أغسطس 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )