• ×
السبت 30 مايو 2020 | 05-29-2020

إحياء ذكرى فلورنس نايتنجيل

إحياء ذكرى فلورنس نايتنجيل
 
أقامت السفارة البريطانية في روما و الحكومة الإيطالية ، جنبًا إلى جنب مع متحف فلورنس نايتنجيل في لندن والاتحاد الإيطالي للممرضات ، ومستشفى سبالانزاني في روما ، و مستشفى سانت توماس وغاي في لندن ، حدثًا تذكاريًا على شرف مؤسِسة التمريض الحديث ، فلورنس نايتنجيل ، مساء يوم 12 مايو ، في مستشفى سبالانزاني.


شهد الحدث في اللحظة الأخيرة لبرنامج احتفالات على شرف الذكرى المئوية الثانية لولادة فلورنس نايتنجيل ، لحظة مؤثرة ، بدأت مع إسقاطات تضيء واجهة المستشفى ، وإعلان تعهد الممرضات ، بناءً على تعهد فلورنس نايتنجيل عام 1893 ، من قبل مجموعة من ممرضات مستشفى سبالانزاني.

وقالت السفيرة البريطانية لدى إيطاليا جيل موريس " مع احتفالنا باليوم العالمي للممرضات ، أدهشني مقدار ما تجاوزناه منذ زمن فلورنس نايتنجيل ، ومع ذلك لا يزال عدد من التحديات التي نواجهها."


وشكرت جميع الممرضين و الممرضات المشاركين وقالت لهم " أنا في حالة ذهول من كل ما تفعلونه كل يوم ، من تضحيات ، وشغف ، و إحترافية ، و إنسانيتكم ، شكرا لكم جميعاً "

 0  0  1.4K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:13 السبت 30 مايو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )