• ×
الأربعاء 8 يوليو 2020 | 07-07-2020

بايت دانس تؤسس مشروعًا مع شركة الإعلام الحكومية في الصين

بايت دانس تؤسس مشروعًا مع شركة الإعلام الحكومية في الصين
وتين - بريدة 
كشفت وثائق التسجيل الرسمية في الصين أن شركة بايت دانس ، مالك منصة مشاركة الفيديو TikTok ، قد أنشأت مشروعًا مشتركًا مع مجموعة إعلامية حكومية صينية للعمل على تطوير البرمجيات ، والذكاء الاصطناعي ، وتقنية البلوكشين .

شكلت بايت دانس ، وهي واحدة من الشركات الناشئة الأسرع نموًا في الصين ، سلسلة من الشراكات مع المؤسسات الإعلامية الحكومية من أجل تغذية منصة تجميع الأخبار الرائدة في الصين ، " Jinri Toutiao" .

و بموجب أحدث صفقة ، فإن شركة بكين ليانغتسي يودونج للتكنولوجيا ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة بايت دانس " ByteDance " ، سوف تملك 49 ٪ من الشركة الجديدة ، Pengpai لتكنولوجيا السمعية البصرية (جينان) المحدودة .

كما أظهرت الوثائق الصادرة عن الشركة الوطنية لنشر المعلومات الائتمانية للمؤسسات في الصين أن شركة Shanghai Dongfang Newspaper Co Ltd تمتلك حصة الأغلبية المتبقية البالغة 51٪.

و تم انشاء " Pengpai" ومقرها شاندونغ في 10 ديسمبر برأس مال مسجل قدره 10 ملايين يوان ، وفقا للوثائق، و هو الاسم الصيني لصحيفة " ThePaper.cn " ، وهي صحيفة على الإنترنت تنشرها Shanghai Dongfang.

أصبحت منصة TikTok التابعة لبايت دانس ByteDance" شائعة لدى المراهقين الأمريكيين والنجوم البارزين مثل أريانا غراندي وكاتي بيري ، لكن علاقات الشركة مع السلطات الصينية واجهت التدقيق في الأسابيع الأخيرة وسط تحقيق أجرته لجنة الأمن القومي الأمريكية في سلامة البيانات الشخصية التي تتعامل معها.

بايت دانس شركة صينية تأسست عام 2012, على يد تشانغ يى مينغ، و تمتلك الشركة مايقارب من 800 مليون مشترك يومي في جميع أنظمة المحتوى الخاصة بها وفق بيانات العام الماضي و بلغت قيمة الشركة 78 مليار دولار اعتبارًا من نوفمبر 2018.

















 0  0  15.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:15 الأربعاء 8 يوليو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )