• ×
الإثنين 25 يناير 2021 | 01-24-2021

أوهايو : عميل يدفع إكرامية 3000 دولار على فاتورة ب 7 دولارات ... تعرف على السبب

أوهايو : عميل يدفع إكرامية 3000 دولار على فاتورة ب 7 دولارات ... تعرف على السبب
صحيفة وتين الإلكترونية 
ترك عميل في مطعم في كليفلاند بولاية أوهايو إكرامية بقيمة 3000 دولار لفاتورة بقيمة 7 دولارات بعد أن سمع أن المحل سوف يغلق مؤقتًا بسبب جائحة فيروس كورونا.


العميل الذي طلب ب 7 دولارات أمريكية مشروب البيرة في أحد المطاعم في كليفلاند ، أوهايو ، قد ترك إكرامية بقيمة 3000 دولار في اليوم السابق لإغلاق مطعم مؤقتًا في أوهايو التي تعاني من ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

و قال صاحب المطعم ، بريندان رينغ ، لموقع بريتبارت نيوز ، إن العميل سلمه شيك موقع وقال له "مشاركة الإكرامية بين الموظفين".

قال رينغ: "نظرت إلى الفاتورة ، لكن لم يكن لدي نظارتي ، وبدا وكأنه 300 دولار". "ولكن عندما وضعت نظارتي ، أدركت أن الإكرامية كانت مقابل 3000 دولار ، ركضت من الباب وراءه وقلت إن هناك خطأ ما ".

"قال ،" لا ، أنا قصدته. وأضاف: لم يكن خطأ ، سأراك عندما تعيد فتح المطعم .

وأضاف صاحب المطعم أنه قام بتقسيم الإكرامية بين طاقم المطعم الأربعة الذين كانوا يعملون في ذلك اليوم ، حيث حصل كل منهم على 750 دولارًا.

و قال رينغ: "عدت إلى المطعم ، وكان لدي أربع أشخاص يعملون يوم الأحد". "لقد عرضته على النادل الأول - وحيث أن لدي سمعة بأني أحب المزاح بعض الشيء ، اعتقدت هذا النادل أنني أمزح.

لكن زميله التالي بدأ في البكاء مباشرة بعد سماعه الأخبار السارة .

وأضاف رينغ "لقد سمعنا جميعًا هذه الأنواع من القصص الجيدة من قبل ، لكنني أعتقد أنه خلال وقت جائحة كورونا ، العالم كله في نفس القارب ، ويبحث عن نفس الأخبار السارة"
"لقد تلقيت مكالمات من شركات إعلامية من جميع أنحاء العالم. لقد تحدثت إلى العالم كله اليوم. إنه أمر محير للعقل ".

عندما سُئل عما إذا كان سيغلق المطعم حقاً تجاوباً مع إصدار حاكم ولاية أوهايو مايك ديواين ، حظر تجول على مستوى الولاية مؤخرًا ، قال رينغ إنه اتخذ القرار بمفرده ، مع وضع صحة موظفيه في الاعتبار ، كما تشهد شمال شرق أوهايو ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف رينغ أن مطعمه موجود منذ 55 عامًا ، و يأمل في إعادة فتحه في يناير ، لكن ذلك سيتوقف على أداء منطقة كليفلاند في مواجهة فيروس كورونا.

قال "آمل أن يفتح مرة أخرى في وقت ما في يناير". " هذا يتوقف على الفيروس ، وليس الحكومة."



 0  0  5.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:03 الإثنين 25 يناير 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )