• ×
الإثنين 30 نوفمبر 2020 | 11-29-2020

90 مليون أمريكي يدلون بأصواتهم مبكراً

90 مليون أمريكي يدلون بأصواتهم مبكراً
صحيفة وتين 
أدلى أكثر من 90 مليون أمريكي بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية ، وفقًا لإحصاء يوم السبت من مشروع الانتخابات الأمريكية في جامعة فلوريدا ، مما مهد الطريق لأعلى معدل مشاركة منذ أكثر من قرن.

وتعكس الوتيرة التي حطمت الرقم القياسي ، والتي بلغت حوالي 65٪ من إجمالي الإقبال في عام 2016 ، اهتمامًا شديدًا بالتصويت ، حيث يواجه الرئيس " الجمهوري " الحالي دونالد ترامب ،المرشح الديمقراطي جو بايدن ، نائب الرئيس السابق.

صوّت عدد كبير من الأشخاص عن طريق البريد أو في مواقع الاقتراع الشخصية المبكرة وسط مخاوف من التعرض لفيروس كورونا في أماكن الاقتراع المزدحمة في يوم الانتخابات.

يتخلف ترامب عن بايدن في استطلاعات الرأي الوطنية وسط استغلال وسائل الإعلام و القائمين على حملة المنافس ، تعامل إدارة ترامب مع COVID-19 ، الذي أودى بحياة ما يقرب من 229000 شخص في الولايات المتحدة ، مع تحطيم عدد الإصابات الجديدة مرة أخرى الأرقام القياسية اليومية مع اقتراب يوم الانتخابات يوم الثلاثاء.

يتمتع الديمقراطيون بميزة كبيرة في التصويت المبكر بسبب اعتناقهم الاقتراع البريدي ، الذي أدلى به الجمهوريون تاريخيًا بأعداد كبيرة لكنهم تجنبوا ذلك وسط هجمات متكررة لا أساس لها من قبل ترامب ، الذي يقول إن النظام عرضة للتزوير على نطاق واسع.

في 20 ولاية تقدم بيانات تسجيل الأحزاب ، حيث صوت 19.9 مليون ديمقراطي مسجل بالفعل ، مقارنة بـ 13 مليون جمهوري و 10.1 مليون بدون انتماء حزبي. كما أنه لا تظهر البيانات لمن تم التصويت.






 0  0  1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:49 الإثنين 30 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )