• ×
الأحد 6 ديسمبر 2020 | 12-05-2020
علي الزهراني

نصر المستقبل





نصر المستقبل


- اجتهدت الإدارة النصراوية وبذلت الكثير، وإذا ما كانت النتيجة على منوال ما نراه اليوم ، ريادة وقمة وبطولات باتت تتوافدت على خزائنه فهذه مع تلك هي الحصيلة الطبيعية لفريق تميز وتألق وتفرد بكلما هو جميل في مرحلة اليوم .
- فارس نجد ، العالمي ، نصر كحيلان هاهو يقترب بشكل كبير من ضم الدوري لكأس ولي العهد، ولو لم يكن هو الأجدر بذلك لما أجمعنا عليه ولما وصلت إلينا كل النتائج والمستويات لتنصفه وتنصف إدارته ولاعبيه الذين تفاعلوا فنيا وتفاعلوا معنويا إلى أن أضحت القمة بيتهم ومقر إقامتهم الدائم على الأقل خلال مسيرة هذا الموسم .
- الجولة الماضية خسر فيها الهلال من الشباب .. خسر المستوى وخسر النتيجة بل وخسر قبل هذا وذاك فرصته بشكل كبير في تعويض كأس ولي العهد بالدوري، حيث جاءت تلك الخسارة لتعمق أحزان الأزرق وعشاقه وتمنح في المقابل إشارة المرور الخضراء لكحيلان ونجومه كي يجمعوا البطولتين في عنوان العودة، أعني عودة هذا الفارس الذي اختار الوقت والتوقيت لذلك ، كيف لا وهي تأتي عن طريق خصمه ونده ومنافسه القوي الهلال .
- من أبسط مقومات المهنية الإعلامية أن يجد مثل هذا الفريق النجم كامل حقه في رؤية ما يستحقه من مداد العبارات وحروف الكلمات، فالنصر الذي تسيد المشهد فنيا ونتائجيا وبطوليا هو الأفضل، ولكون أفضليته شاهدة له لاشاهدة عليه فمن العدل وقمة الإنصاف أن يحظى هذا الفريق البطل بما يوازي تفوقه من الإشادة والثناء .
-أما عن الهلال ولماذا خسر وإلى أين سيسير، ففي هذه الأسئلة المطروحة هنالك بعض الحقائق التي يجب أن تقال لعل أبرزها عشوائية القرارات الأخيرة بدءا بالصفقات الأجنبية باستثناء نيفيز وانتهاء بكريري ومن قبله يوسف السالم وفايز السبيعي، على اعتبار أن هذه الصفقات لم تشكل صناعة الفارق بقدرما كانت مجرد سد فراغات هامشية، وهو الأمر الذي لم نجد له حضورا في النصر حيث كانت الصفقات مؤثرة وقوية ومساهمة في تحقيق النتائج والأرقام الإيجابية لفارس نجد هذا الموسم .
-ختاما مبروك مقدما للنصر لقب الدوري وحظا أوفر لمن لم تسعفه الظروف في تحقيق النجاح والفوز بالبطولات، وأخص بذلك الأهلي الذي أتمنى أن يعود ليسلك مسلك النصر ويصل حيث الظفر بالدوري في الموسم المقبل.. وسلامتكم.








تاريخ النشر:
2014-02-09
الرياضية
بواسطة : علي الزهراني
 0  0  1.3K

جديد المقالات

أعتدنا كمواطنين سعوديين على سماع الكثير من التهم و التلميحات التي تصفنا بأننا تكفيرين أو حتى...

خرجت الجماهير الغاضبة العام المنصرم ۔ تندد بارتفاع أسعار الوقود والكهرباء وفشل السياسات...

محمد سعد عبد اللطیف

ليس التفريق بين ما هو إعلام نزيه، و ما هو بروباغندا دعائية رخيصة بالأمر الهيّن، بل إن التفرقة...

لارا أحمد

اخترنا لك

تحظر سان فرانسيسكو تدخين التبغ في الأماكن المغلقة وتسمح بالماريجوانا

تحظر سان فرانسيسكو تدخين التبغ في الأماكن المغلقة وتسمح بالماريجوانا

صوّت مسؤولو مدينة سان فرانسيسكو هذا الأسبوع على حظر جميع أنواع التدخين داخل الشقق ، باستثناء تدخين الماريجوانا. وكان مجلس المشرفين في سان فرانسيسكو بنسبة 10-1 للموافقة على الخطوة يوم الثلاثاء. وذكر..

12-03-2020 | 0 | 1.9K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 00:18 الأحد 6 ديسمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )