• ×
الأحد 6 ديسمبر 2020 | 12-05-2020
صالح الحمادي

«عالورق» .. التجديد شكله جداً مفيد







نعم .. ومع كامل الشكر الجزيل والتقدير الكبير لكل من اجتهدوا من القلب وبكل الإخلاص والتفاني والحب لخدمة شباب بلادهم، خلال فترة تكليفهم بالعمل في الاتحادات الرياضية السعودية، نقول وعن قناعة تامة، إن ما أعلن عنه الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب .. رئيس اللجنة الأولمبية، والمشرف العام على جميع ما له علاقة بتحديث مجالس إدارات كل الاتحادات الرياضية العربية السعودية .. نقول:

على الورق .. شكل التجديد .. يبدو (جداً) مفيد .. ولكن ماذا بعد كل هذا التجديد؟! ما المنتظر ممن طرحت فيهم الثقة لخدمة الرياضة والشباب؟!

اليوم .. لا يخفى على الجميع حجم التغيير الذي طرأ ويطرأ على وسائل التواصل الإعلامي والاجتماعي المعني هنا، إن على الجميع الاضطلاع بكامل ما يوكل إليهم من مهام، بكل إخلاص واهتمام، فهم في هذا الزمان سيعملون (على المكشوف) خاصة متى حرص الإعلام عامة على العمل نحو توفير تغطية شاملة لكل المنافسات وفي كافة المناشط الشبابية الرياضية.

بصراحة سننتظر ممن طرحت فيهم الثقة الكثير من التغيير وخلال وقت جداً قصير (ثلاث سنوات)، هي فترة الدورة الحالية. والذي يستشعر في أي وقت خلال هذه الفترة عدم القدرة على البذل والعطاء فليرحل مشكوراً.

وبصراحة أكثر .. لقد آن الأوان كي تضع الإدارة الرياضية الحديثة بصماتها لتصبح الأنموذج الذي يحتذى به في كل ما له علاقة بالإدارة الجديدة الحديثة، وسط تكاملية (تفاعلية) تفجر طاقات شباب الأمة إبداعاً وإنجازاً.

انتهت المساحة وستكون لنا عودة (مفصلة) عن كل اتحاد.



الأقتصادية
بواسطة : صالح الحمادي
 0  0  1.4K

جديد المقالات

أعتدنا كمواطنين سعوديين على سماع الكثير من التهم و التلميحات التي تصفنا بأننا تكفيرين أو حتى...

خرجت الجماهير الغاضبة العام المنصرم ۔ تندد بارتفاع أسعار الوقود والكهرباء وفشل السياسات...

محمد سعد عبد اللطیف

ليس التفريق بين ما هو إعلام نزيه، و ما هو بروباغندا دعائية رخيصة بالأمر الهيّن، بل إن التفرقة...

لارا أحمد

اخترنا لك

تحظر سان فرانسيسكو تدخين التبغ في الأماكن المغلقة وتسمح بالماريجوانا

تحظر سان فرانسيسكو تدخين التبغ في الأماكن المغلقة وتسمح بالماريجوانا

صوّت مسؤولو مدينة سان فرانسيسكو هذا الأسبوع على حظر جميع أنواع التدخين داخل الشقق ، باستثناء تدخين الماريجوانا. وكان مجلس المشرفين في سان فرانسيسكو بنسبة 10-1 للموافقة على الخطوة يوم الثلاثاء. وذكر..

12-03-2020 | 0 | 2.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 00:59 الأحد 6 ديسمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )