• ×
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 11-23-2020
أحمد الشمراني

هذا ليس الهلال

من الأشياء المؤلمة للنفس أن تجد من يحاول الهرب من حقيقة إلى ضدها بافتعال أزمة لتبرير غريب وعجيب...
....قد لا أقبل من الأهلي بتبرير إخفاقه على انه مسبب من امور وأخرى خارج الملعب ولا يمكن ان اقول ان الشباب غادر المنافسة على الدوري والمركز الثالث بسبب سوء حظ او ما يشبه ذلك...
....ومن هذا المنطلق أرى ان ما يفعله بعض أصدقائي الهلاليين في التقليل من انجاز النصر لصالح الهلال أمر لا يشبه الهلال في شيء ولا يمكن أن يقبله انصار الهلال الذين يدركون ان الغياب له أسباب أخرى لا علاقة لها بدفع رباعي او خماسي او سداسي او حتى توجه عام أقرأ شيئاً منه هذه الايام بين سطور تظلل المدرج الازرق.....!
....النصر فاز ولابد ان يعترف الهلاليون مثل غيرهم انه عن جدارة واستحقاق والأرقام بكل ما فيها من ادلة تدحض افتراءات من ألبسوا هذا التفوق ثوب المؤامرة ضد الهلال الذي هو مثل غيره جزء من تفوق النصر....!!
....اذا قسنا الامور بذات القياس الذي يفعله بعض اصدقائي وزملائي الهلاليين ويفرضونه على انه واقع لماذا يمتعض هؤلاء حينما يقول الرافضون لزعامة الهلال ان نصف بطولاته غير مشروعة .....!
....كلا هذا ليس الهلال الذي يرضى بمثل هذه المبررات التي هدفها التقليل من بطولتي النصر لصالح من ....لا أدري....!!
....ان أردتم تصحيح مسار الهلال ادعموه بنقد هادف وبناء دون المساس بالآخرين الا اذا كنتم ترون شجاعتكم لها مساحة محددة فهذا أمر آخر أحيله لكم انتم ولا ذنب للنصر فيه....!!
....لماذا يا بعض اصدقائي حينما يقرب اي ناد او فريق من المساس بثوابت الهلال ويهز كرسي الهلال تتبادلون الادوار لنسفه بكل الأدوات المسموحة والممنوعة....!!
....الاهلي حاصرتموه بأكذوبة الميزانية الخيالية والذات العام وما خفي كان اعظم وقبله الاتحاد واليوم النصر الى هذه الدرجة لا تريدون منافسا للهلال.....؟
....يسجل للاعبي الهلال انهم لم يذعنوا لهذا التوجه بل تعاطوا مع الاحداث الماضية والحالية بكل روح رياضية....!!
....اين المعلقات التي كنتم تسطرونها في ظل غياب النصر ومطالبتكم بضرورة عودته هل كانت دموع تماسيح ....؟ أسأل فقط.
....الهلال يا اصدقائي الأعزاء فيه من الاخطاء ما جعله يتعاقد مع لاعبين مش ولابد وآخرين مصابين وحراس مرمى بالكوم واشياء اخرى جعلته بعد النصر ومتذيل الترتيب في مجموعته الآسيوية لماذا تركتموه وذهبتم إلى النصر البطل....!!
....ما يحدث اليوم لا يشبه الهلال الذي سيظل في نظري ثابتا وغيره متحركين لكنه حتماً قد يخدم مصالح اصدقائي او بعضهم من الهلاليين الذين يشتمون الآخرين بما يعانون منه وتعظيم سلام يا نصر...!
....كل من كانوا يشتمون حسين عبدالغني ويشتمونني من خلاله تراجعوا في آرائهم ولكن دونما الاعتذار لحسين او زميل اتخذوا منه هدفاً لأنه يعرف من حسين....!!
....بعضهم حاولوا شتمه من خلال محمد نور ولكن نور أنصفه من خلالهم كيف لا وهو يعرف من الكابتن الفعلي والكابتن الإعلامي.
عكاظ الثلاثاء 01/06/1435 هـ
01 أبريل 2014 م
العدد : 4671
 0  0  2.2K

جديد المقالات

أعتدنا كمواطنين سعوديين على سماع الكثير من التهم و التلميحات التي تصفنا بأننا تكفيرين أو حتى...

خرجت الجماهير الغاضبة العام المنصرم ۔ تندد بارتفاع أسعار الوقود والكهرباء وفشل السياسات...

محمد سعد عبد اللطیف

ليس التفريق بين ما هو إعلام نزيه، و ما هو بروباغندا دعائية رخيصة بالأمر الهيّن، بل إن التفرقة...

لارا أحمد

اخترنا لك

نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف

نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف

صرح مصدر مسؤول في وزارة الطاقة بأنه عند الساعة الثالثة وخمسين دقيقة من صباح اليوم، وقع انفجار تسبب في نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال مدينة جدة نتيجة اعتداء إرھابي بم..

11-23-2020 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:59 الثلاثاء 24 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )