• ×
الإثنين 30 نوفمبر 2020 | 11-29-2020
علي الزهراني

من يحمي هؤلاء


من يقود دفة العمل في الأندية هم بشر مرة نراهم في اطار الناجح وتارة نراهم في خانة الاخفاق حالهم في ذلك حال اللاعب والمدرب فالكل يجتهد والكل يحاول في حين يبقى الخطأ في هذا الاتجاه على مسافة واحدة مع الصواب والعكس .
ـ هؤلاء الذين يعملون في الأندية ليسوا ملائكة كما أنهم ليسوا بالشياطين فلماذا يحاول البعض تصيد اخطائهم واظهارها للمشجع البسيط وكأنها جريمة تستوجب القصاص؟
ـ أسأل هنا مستشهدا بما يحيط عادل جمجوم من تلك الممارسات ( القبيحة ) التي تجاوزت الاتهام الى أن وصلت حدود استخدام ( الذراع ) .
ـ بصرف النظر عن مدى اتفاقنا مع الجمجوم من عدمه الا أننا في زحمة هذه الممارسات الخطيرة لانزال نتساءل من يحمي العاملين في الأندية ؟ أين القانون ؟ ما هي ردة فعل المسؤول وصانع القرار ؟ وهل من المنطق أن يظهر بين الاتحاديين اليوم شخصا يتحدى الأنظمة والقوانين ويتحول الى ( قبضاي ) لمجرد أن عادل جمجوم لا يروق له .
ـ القضية يا سادة خطيرة واذا مرت على أنها حالة عابرة ففي الاعتقاد أن القادم سيجلب لنا أكثر من ( مشكلجي) يأتي الى مكاتب العاملين في أنديتنا ليجري بعض الاختبارات في عضلاته ومفردات شتائمه.
ـ تلك القضية التي برزت في أركان الاتحاد يجب أن يردع مرتكبوها ليكونوا درسا لكل من يشكك في قوة النظام الرياضي ، أقول يجب أن يردع أما عكس الردع السريع فأي محاولة تستهدف تجاهل محاولة الاعتداء على عادل جمجوم في مكتبه ووسط النادي ستبقى دليل ادانة لكل من تعنيه تلك القضية .
ـ عموما هاهي مشاكل الاتحاد تتفاقم يوما بعد الآخر بل أن المخيف أن تجاهل ما يحيط بكل هذه المشاكل بات يقود الى استخدام ( لغة الذراع ) وليس الى استخدام ( لغة القانون )..
ـ حاسبوا كل من يتجاوز واردعوا تصرفاته المخلة بقوة القانون وركزوا على ثقافة الأدب والاحترام لتكون هي الاطار العام الذي يحدد اتجاهات الاختلافات الرياضية فهل من مستمع .. أتمنى مثلما يتمنى معي كل أنصار الاتحاد في أن تنتهي هذه الغمة ويعود فريقهم قويا بالاتحاد لا بالاختلاف.
ـ حين أنظر الى الأهلي وكيف يسير أكرر دائما مقولة ( اللي) ما عنده كبير يشتري له كبير .
ـ كبير الرياضيين وكبير الأهلي الامير خالد بن عبدالله جامعة حاضنة لكل ما هو جميل ومثالي ورائد ورائع ليس في تلك الجوانب المتعلقة بمنهج كرة القدم بل في جوانب أخرى أساسها الاحترام والاخلاق و ( احترام الأنظمة ) فيا أهلاويون حافظوا على كبيركم وادعوا له بطولة العمر ليبقى لكم ولناديكم .
ـ أكثر من ألف بطولة هي حصيلة النادي الأهلي من البطولات كفيلة بأن تكشف موقع هذا الكيان العريق عالميا وليس اقليما أو قاريا فحسب وسلامتكم
الرياضية
رقم العدد:
9667
تاريخ النشر:
2014-03-19
بواسطة : علي الزهراني
 0  0  1.5K

جديد المقالات

أعتدنا كمواطنين سعوديين على سماع الكثير من التهم و التلميحات التي تصفنا بأننا تكفيرين أو حتى...

خرجت الجماهير الغاضبة العام المنصرم ۔ تندد بارتفاع أسعار الوقود والكهرباء وفشل السياسات...

محمد سعد عبد اللطیف

ليس التفريق بين ما هو إعلام نزيه، و ما هو بروباغندا دعائية رخيصة بالأمر الهيّن، بل إن التفرقة...

لارا أحمد

اخترنا لك

مرور ثلاث سنوات على إطلاق أول منصة تأمين في السعودية "تأميني"

مرور ثلاث سنوات على إطلاق أول منصة تأمين في السعودية "تأميني"

يصادف شهر نوفمبر لهذا العام تاريخ مرور ثلاث سنوات على إطلاق أول منصة تأمين الكتروني في المملكة العربية السعودية، في نوفمبر 2017م، وهي منصة ذات دور فعال في قطاع التأمين، تحظى باعتماد ودعم مباشر من مؤسس..

11-29-2020 | 0 | 1.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:56 الإثنين 30 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )