• ×
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 11-23-2020
أحمد الشمراني

كفاية ضغوط يا أهلاوية..!




أسمع بين حين وآخر من يقول الإعلام المحسوب على الأهلي يجبن أمام انتقاد ناديه وإدارة ناديه وأعضاء شرف ناديه بل ويصل الحال بمن يوزعون هذه الاتهامات للقول لا يوجد في إعلام الأهلي من يقول هذه سلبيات الأهلي...
السؤال الذي يطرح اليوم في الأهلي مع احترامي لكل من في الأهلي معني به عضو شرف واحد هو من تحمل عبء النادي وهو الذي يجيب عليه إن أردنا إجابة واقعية أما إن أردنا نضلل فلربما نفتح آفاقا لحوار خيالي تعمم فيه الأسئله وتعلق الإجابه على مشجب استنتاج يبدو بلو وينتهي بكان...!
لا يمكن أن نقول إن صفحة الأهلي بيضاء خالية من بقع الأخطاء ولا يمكن أن نجمل صورة عمل تحدده نتائج ملعب لكن ما يلاحظ الآن أن سقف المطالبات عند الجمهور يتصاعد ويصل لمرحلة مطلوب فيها أن الأهلي يكوش على كل الصفقات دون آبهين بأنديه أخرى تبحث عن ما يبحث عنه كل ناد..
ثمة من يقول لماذا لم يوقع الأهلي مع ناصر الشمراني ونايف هزازي والبقعاوي والسالم ويحيى الشهري وكأن الأهلي لوحده في الساحة..!
يجب أن يعرف الأهلاويون أن في الهلال أكثر من داعم وفي النصر وفي الشباب وفي الاتحاد والأهلي داعم واحد يسانده أعضاء لا يمكن أن يقدروا أو يقتدروا على جلب لاعب بنصف مليون ريال وليس لاعبا بخمسة وعشرين مليونا أو حتى نصفها أو ربعها فكفاية ضغط يا عشاق الأهلي على رجل تعب بجد وأرهق في ساحة فيها من الاصطفاف والتربيطات والتكتلات ما يجعل العمل فيها بنية طيبة ضرب من ضروب الخيال..!
ولا شك أن هناك من يحاول بصورة أو بأخرى ضرب الأهلي بما قرأت عنه وسمعتوه بشائعات من أين لك هذا في وقت حينما سألت عن مالهم وأموالهم هبوا للتبرير وأحيانا الشتم..!
الواثق لا يمكن أن تهزه مثل هذه الإسقاطات لكن على الأهلاويين من الآن قفل باب استيراد اللاعب المحلي والتركيز على مواهب النادي لاسيما أن ثمة مواهب لاينقصها إلا إعطاؤها الفرصة أوليس الأهلي بطل كأس فيصل عامين متتاليين وبطل دوري الشباب..!
ولا مانع إذا كانت هناك مواهب نادرة من هنا أو هناك واستقطابها من سن مبكر أما صفقات العشرين مليونا وما فوقها فأجزم بأنها تخدم اللاعب وتضر بالنادي خاصة أن في كل ناد نجوما تبحث عن موقع لها في صراع وسباق تحصيل الملايين...!
لسنا مداهنين يا بعض جماهير الأهلي ولا مجاملين ولكن من مصلحة الأهلي أن نتعاطى مع قضاياه بوعي ونتعامل مع ربانه بكثير من الاحترام لأنه محترم ومحب وعاشق وشفاف..!


الثلاثاء 07/09/1434 هـ
16 يوليو 2013 م
العدد : 4412
 0  0  6.0K

جديد المقالات

أعتدنا كمواطنين سعوديين على سماع الكثير من التهم و التلميحات التي تصفنا بأننا تكفيرين أو حتى...

خرجت الجماهير الغاضبة العام المنصرم ۔ تندد بارتفاع أسعار الوقود والكهرباء وفشل السياسات...

محمد سعد عبد اللطیف

ليس التفريق بين ما هو إعلام نزيه، و ما هو بروباغندا دعائية رخيصة بالأمر الهيّن، بل إن التفرقة...

لارا أحمد

اخترنا لك

نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف

نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف

صرح مصدر مسؤول في وزارة الطاقة بأنه عند الساعة الثالثة وخمسين دقيقة من صباح اليوم، وقع انفجار تسبب في نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال مدينة جدة نتيجة اعتداء إرھابي بم..

11-23-2020 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:44 الثلاثاء 24 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )