• ×
الجمعة 27 نوفمبر 2020 | 11-26-2020
محمد بن سليمان الأحيدب

قنواتنا الفضائية .. وطنية إلا بحضور الدولار !!



أقصد القنوات الفضائية التجارية المحسوبة علينا وطنيا، وهي لا تقصر إطلاقا في عرض قضايا المواطنين بحماس ومهنية تفوق القنوات الحكومية حاليا، خصوصا في فترة العض على المصالح بالنواجذ، وتجريب الكرسي والحرص عليه.
ما علينا، دعونا نعود للقنوات التجارية المحسوبة علينا، فهذه القنوات تنتقد بشدة وبحس وطني وتثير القضايا التي تهم المواطن وتبدي حرصا على مصلحته وغيرة على صحته وسكنه وشأنه الاجتماعي والتعليمي والوظيفي، وهي غيرة محمودة وحرص مشكور يفوق كل تصور!!، وللأمانة، فلولا برامجها الحية على الهواء لما صلحت قلة من الأحوال، وإن كان كثير منها لم يصلح، فهو على أقل تقدير أثير فأحرج الجهة المعنية!!.
الغريب جدا وغير المقبول بتاتا أن ذات القنوات التجارية تناقض نفسها وتستمر فيما يسبب ضررا كبيرا على صحة المواطن وسكنه وسكينته وشأنه الاجتماعي والتعليمي والوظيفي إذا تعلق الأمر بالدولار القادم من الإعلان!!، حتى ولو كان حفنة من الدولارات!!.
خذ دليلا على ذلك عدم تجاوب تلك القنوات المرئية والمسموعة مع الموقف القوي الصارم لمجلس الوزراء تجاه ما يسمى (كذبا) بمشروبات الطاقة التي ثبت بما لا يدع مجالا لشك علمي بأنها ضارة وخطيرة على المخ والأعصاب والقدرات الذهنية وجنين الحامل، ودورها في أمراض مستعصية كثيرة لا يتسع المجال هنا لسردها، فما زالت تلك القنوات تعلن عن هذه المشروبات الضارة المنهي عن الإعلان عنها من أعلى سلطة في الوطن، وخصوصا في البرامج الرياضية والموجهة للشباب!.

عكاظ
الخميس 12/05/1435 هـ
13 مارس 2014 م
العدد : 4652
 0  0  1.3K

جديد المقالات

أعتدنا كمواطنين سعوديين على سماع الكثير من التهم و التلميحات التي تصفنا بأننا تكفيرين أو حتى...

خرجت الجماهير الغاضبة العام المنصرم ۔ تندد بارتفاع أسعار الوقود والكهرباء وفشل السياسات...

محمد سعد عبد اللطیف

ليس التفريق بين ما هو إعلام نزيه، و ما هو بروباغندا دعائية رخيصة بالأمر الهيّن، بل إن التفرقة...

لارا أحمد

اخترنا لك

حقائق قد لا تعلمها عن الأسطورة مارادونا

حقائق قد لا تعلمها عن الأسطورة مارادونا

أصيب المشجعون في جميع أنحاء العالم بالحزن الشديد بسبب وفاة أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، كان دييغو أرماندو مارادونا شيئًا مميزًا ، وسيظل دائمًا مصدر إلهام لأشخاص كثيرين ولاأضياء لا تحصى من جم..

11-27-2020 | 0 | 960
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 15:15 الجمعة 27 نوفمبر 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )