• ×
السبت 30 مايو 2020 | 05-29-2020

تعرف على سبب إيقاف حارس مرمى كوريا الشمالية لعام

.

أوقف اتحاد كوريا الشمالية لكرة القدم حارس مرمى المنتخب الوطني للشباب، جانج بايك هو لمدة عام كامل عن ممارسة كرة القدم، بعد استقبال شباكه لواحد من أغرب الأهداف في تاريخ كرة القدم.

وكان بايك قد تسبب في تلقي منتخب بلاده لهدف غريب أمام أوزبكستان، في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم تحت 16 عاما، التي أقيمت مؤخرا بالهند وتوج المنتخب العراقي بلقبها.

وكانت عدة تقارير صحفية قد شككت في أن يكون هناك تواطؤ لاستقبال هذا الهدف الغريب، بداعي أن الحارس الكوري الشمالي تباطأ في المرة الأولى قبل أن يتحرك في اتجاه الكرة، وسقط مرتين بطريقة غريبة، كما أن اثنين من زملائه اللاعبين لم يقوما بأي تحرك لمنع الكرة من الدخول إلى الشباك.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الاتحاد الكوري الشمالي لكرة القدم قرر معاقبة الحارس جانج بايك هو، بإيقافه لمدة عام كامل عن ممارسة كرة القدم، بسبب هذا الهدف المثير للسخرية.

وأوقف الاتحاد الكوري الشمالي كذلك بسبب هذه الواقعة مدرب منتخب الشباب، الذي تحوم الشكوك حول قيامه بتوجيه لاعبيه للخسارة أمام أوزبكستان، لتكون مواجهة كوريا الشمالية في الدور المقبل للبطولة أسهل.
بواسطة :
 11-08-2016 05:37  0  0  5.8K

إعلان

اخترنا لك

ما هي أعراض مرض السكري من النوع الثاني ؟

ما هي أعراض مرض السكري من النوع الثاني ؟

مرض السكري من النوع 2 هو الشكل الأكثر شيوعًا لمرض السكري. يحدث ذلك عندما ترتفع مستويات السكر في الدم بسبب مشاكل في استخدام أو إنتاج الأنسولين. يمكن أن تظهر في أي عمر ، ولكن من المرجح أن تحدث بع..

05-29-2020 | 0 | 1.3K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:15 السبت 30 مايو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )