• ×
الأحد 15 ديسمبر 2019 | 12-14-2019

المركز الكشفي " رسل السلام" يقدم خدماته لزوار طيبة في رمضان

المركز الكشفي " رسل السلام" يقدم خدماته لزوار طيبة في رمضان
وتين ( و ا س )  


تفقد معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ مقر المركز الكشفي التطوعي لخدمة المعتمرين والزوار " رسل السلام " بالمدينة المنورة , واطلع على ما يقوم به القادة والكشافون المشاركون من أعمال المركز طيلة العام في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف .
وأثنى معاليه خلال الزيارة على جهود الكشافة وعطائهم غير المحدود الذي يأتي امتداداً لاهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بالحجاج والمعتمرين وزوار هذه البقاع الطاهرة , داعيا الجميع إلى مضاعفة الجهود وتقديم الصورة المشرفة لأبناء هذا الوطن الغالي.
ثم قام آل الشيخ بجولة رافقه فيها مدير عام التربية والتعليم ناصر بن عبدالله العبد الكريم ومجموعة من قادة العمل التربوي بالمنطقة, لمواقع الفرق الكشفية الميدانية في الساحات المحيطة بالمسجد النبوي ووقف على سير العمل واطلع عن كثب على أداء الكشافة للمهام والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي.
يذكر أن المركز الرمضاني لهذا العام الذي يشارك به (350 ) قائداً وكشافاً يأتي ضمن مشروع رسل السلام الكشفي العالمي الذي يتبناه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - ويهدف إلى ترسيخ مبادئ السلام وقيمه الأصيلة التي تتضمن تعزيز المبادرات التطوعية لنشر الخير ومحبة الآخرين ، إضافة إلى ما يقدمه من خدمات تطوعية لزوار المسجد النبوي الشريف ومنها تنظيم التعاون مع مرور المدينة في تنظيم عبور الزوار للمسجد النبوي وخدمة العربات لكبار السن وإرشاد التائهين.

 0  0  893
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 13:46 الأحد 15 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )