• ×
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 | 12-10-2019

أمريكا : أب بقتل ابنه الصغير ويخفي جثته

أمريكا : أب بقتل ابنه الصغير ويخفي جثته
وتين - ماريهان وصفي 
.


أعلنت شرطة مدينة سيرسي الأمريكية يوم الثلاثاء 1 ديسمبر الماضي عن اعتقال أب بالغ من العمر 43 عاما بتهمة القتل العمد والاعتداء على الجثة.

و وُجهت الاتهامات إلى جيفري ليروي كليفتون و صديقته السابقة ليسلى ميركاتو بقتل ابنه الطفل الصغير و التمثيل بجثته, و كانت ميركاتو قد أبلغت عن فقدان الطفل في يوم 23 نوفمبر لعام 2014 و أعتبر الطفل في عِداد المفقودين.

و بعد عام من الحادث توصلت السلطات لذلك من خلال قيام ميركاتو بالإبلاغ عنه حيث أبلغت أن كليفتون كان دائم الضرب لابنه و ذات يوم قبل إبلاغهم عن الاختفاء بحوالي 3 أيام قام بضرب الطفل الصغير كثيراً حتى أن الطفل امتنع عن تناول الطعام و لكن ميركاتو خشيت من أخذ الطفل للمستشفى لأن جسده كان ملئ بالكدمات على حد قولها ,
و لاحقاً في تلك الليلة بدأ الطفل في إحداث ضجة فظيعة و غريبة للغاية ثم أخذه والده للخارج و عاد ليخبر ميركاتو بأن الطفل توفى و في صباح اليوم التالي تخلص الوالد من جثة الطفل و لكن لم يخبر ميركاتو عن المكان أو كيفية قيامه بذلك.

و الأن يواجه كلاً من ميركاتو و كليفتون تهمة القتل و لكن نظراً لكون ميركاتو تعاونت مع الحكومة فإنه من المتوقع أن يكون الحكم عليها أقل من كليفتون.

 0  0  5.2K

أخبار قد تعجبك

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:00 الأربعاء 11 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )