• ×
الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 11-21-2019

الرائد يُصدر بياناً بشأن الأخطاء التحكيمية في الدوري ويستنكر عمل VAR

الرائد يُصدر بياناً بشأن الأخطاء التحكيمية في الدوري ويستنكر عمل VAR
وتين - محمد أحمد 
أصدر نادي الرائد بياناً حول الأخطاء التحكيمية التي وقعت ضد الفريق منذ بداية الموسم الكروي الجاري، وحتى مباراة الفريق أمس أمام التعاون المؤجلة من الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب نادي الرائد في بيانه أن النادي يتعرض لأخطاء تحكيمية فادحة منذ بداية الموسم، أضرت بنتائج الفريق ورصيده من النقاط في جدول الترتيب، مشيراً إلى أن الأمر تكرر في أكثر من مباراة كان آخرها أمام التعاون أمس الاربعاء، وتسببت في سلب حقوق الفريق في ثلاثة ضربات جزاء.

image

وأضاف البيان أن ركلات الجزاء الثلاثة التي لم يتم احتسابها كانت صحيحة من خلال اتفاق جميع المحللين والنقاد، مستنكرين أخطاء نظام VAR المتكررة خلال إدارة المباريات، وعدم الجودة في نقل اللقطات الكافية للحكام بالوقت المحدد للحالة وهو ما يسبب حالة غموض لدى الحكام، حيث يتم إعادة اللقطة بعد عدة دقائق من خلال كاميرات النقل الرسمي وهو ما يسلب حقوق النادي المشروعة.

وطالب النادي خلال بيانه بأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ حقوقه، موجهين الشكر إلى جماهير الفريق التي حضرت وساندت النادي خلال الفترة الماضية، آسفين على تلقي الخسارة بسبب الاخطاء الفنية والفردية التي حدثت.

 0  0  1.5K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 الجمعة 22 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )