• ×
الجمعة 21 فبراير 2020 | 02-20-2020

بدء السماح للمقاهي والمطاعم بتقديم المعسل والجراك

بدء السماح للمقاهي والمطاعم بتقديم المعسل والجراك
وتين - متابعات 
فتحت وزارة الشؤون البلدية والقروية المجال أمام المقاهي والمطاعم داخل المدن وخارجها للحصول على ترخيص لتقديم منتجات التبغ.

وكانت الوزارة اعتمدت قبل أيام لائحة اشتراطات تقديم منتجات التبغ داخل المدن وخارجها والمكونة من 11 مادة تتضمن الاشتراطات العامة، مشتملة على المواقع والمباني والتجهيزات والمرافق والأمان والسلامة.
وحددت اللائحة المواقع التي يسمح بالترخيص للمطاعم والمقاهي بتقديم المعسل فيها داخل المدن، وتضمنت المناطق التجارية أو المحصورة بشوارع تجارية رئيسية، والشوارع التجارية، والمراكز والمجمعات التجارية، والكورنيش، والشواطئ، ومرافق الإيواء السياحي، والمناطق الصناعية والمستودعات ومعارض السيارات.

ومنعت اللائحة ترخيص تقديم الجراك والمعسل في المواقع الداخلة في الحدود الشرعية لمكة المكرمة، والمواقع الداخلة ضمن حدود الدائري الثالث للمدينة المنورة.

وشددت اللائحة على توفير مكان خاص بتحضير المعسل والجراك، ومنعت تقديم منتجات التبغ لمن تقل أعمارهم عن 18 سنة، أو تشغيل العمالة أقل من 21 سنة في تقديمه.

 0  0  1.6K

أخبار قد تعجبك

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:20 الجمعة 21 فبراير 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )