• ×
الجمعة 15 نوفمبر 2019 | 11-14-2019

فضيحة قانونية ضد شركة #آبل ومورديها في #الصين تسبق المؤتمر المنتظر

فضيحة قانونية ضد شركة #آبل ومورديها في #الصين تسبق المؤتمر المنتظر
وتين - بريدة 

إنها ليست أول المزاعم ضد شركة آبل ومورديها في الصين خصوصاً ضد شركة فوكسكون، هذه المرة ، تعترف الشركات بانتهاك قواعد العمل.

اعترفت شركة Apple و Foxconn بتوظيف الكثير من العمال المؤقتين في الصين واتهمت منظمة " تشاينا لابور واتش " الشركات في تقرير لها أن القوى العاملة في مصنع آيفون في مدينة تشنغتشو الصينية في أغسطس الماضي كانوا 50٪ من العمال المؤقتين و بموجب القانون الصيني لا يُسمح التوظيف بها النظام إلا بعشرة بالمائة فقط.


وقالت فوكسكون "يمكننا أن نؤكد أن المراجعة الأخيرة لعملياتنا في مصنع تشنغتشو حددت بعض مشكلات امتثال الموظفين" و أعترفت بعد أن تم العثور على الأدلة ، على أن استخدام العمال المؤقتين وعدد ساعات العمل الإضافي للموظفين "لا يتوافق مع سياسات الشركة".

كما أكدت شركة أبل أيضًا هذه الأنباء بقولها أنه لم يتم الوفاء بالمعايير و الاشتراطات، نعمل عن كثب مع فوكسكون الحل المشكلات.

يذكر أن هناك مزاعم متكررة ضد فوكسكون عن انتهاكات قواعد العمل، على سبيل المثال ، كانت قد سمحت لطلاب في الصين العمل بشكل غير قانوني في إنتاج iPhone.



 0  0  3.3K

سحابة الكلمات الدلالية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )