• ×
الإثنين 18 نوفمبر 2019 | 11-17-2019

قبل إنطلاق معرض فرانكفورت للسيارات

بيانات اقتصادية تشير إلى انخفاض مبيعات السيارات الألمانية رغم التحسن الطفيف الذي تشهده بي أم دبليو

بيانات اقتصادية تشير إلى انخفاض مبيعات السيارات الألمانية رغم التحسن الطفيف الذي تشهده بي أم دبليو
وتين - بريدة 

باعت شركة صناعة السيارات بي أم دبليو الألمانية ما يقارب من 160،000 سيارة في أغسطس الماضي، وكانت نصف تلك الأرقام تقريبا من السيارات المدنية ذات الدفع الرباعي، في المقابل كان هناك ركود في بيع السيارات الكهربائية لذات الشركة.

و وفقاً لبيانات نشرتها داكس قبل بدء معرض فرانكفورت للسيارات، فإن شركة صناعة السيارات BMW مستمرة من الاستفادة من ركود صناعة السيارات برفع مبيعاتها القوية للسيارات المدنية ذات الدفع الرباعي.

وكانت البيانات أظهرت أنها باعت 157.889 سيارة من علامتها التجارية في الشهر الماضي فقط ، بزيادة بلغت 4.1 في المائة عن العام السابق .

و وفقاً لتصريحات مدير المبيعات بيتر نوتا لوسائل الإعلام، أوعزت إلى أنا التحديثات المستمرة وراء هذا الإقبال حيث قال أن لدينا نماذج جديدة من فئة X تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء ، لذلك تمثل سيارات الدفع الرباعي المدنية ما يقرب من نصف سيارات BMW المباعة مؤخراً .

كما ارتفعت مبيعات BMW بشكل جيد بأكثر من عشرة بالمائة في سوق الصين الذي يعتبر الأكثر أهمية ، ومع ذلك ، فإن مبيعات السيارات المكهربة لشركة BMW تشهد انخفاضًا حاليًا ، حيث انخفضت بنسبة 7 في المائة في أغسطس مقارنة بالعام الماضي ، مع انخفاض سنوي بنسبة 3 في المائة إلى 80،526 وحدة.

وبشكل مجمل أظهرت النتائج أنه خلال العام الحالي باعت شركة بي أم دبليو 1.39 مليون سيارة في الأشهر الثمانية الأولى بزيادة بلغت 1.9 بالمائة عن العام الماضي ، وبالتالي ، يمكن لـ بي أم دبليو تقصير الفجوة مع منافستها مرسيدس بنز ، والتي باعت بنهاية أغسطس 1.50 مليون سيارة وبالتالي أقل بنسبة 0.7 في المئة عن العام السابق.

و وفقاً للتقارير تسبق معرض فرانكفورت للسيارات الذي سوف يقام خلال أيام فإن شركة أودي التابعة لشركة فولكس فاجن باعت حتى الآن 1.21 مليون سيارة في العام الحالي ، ومن الواضح أنها تأتي خلف الأخرين في المنافسة.

في المقابل ذكر تقرير نشرته وكالة الأنباء الألمانية أن بعد النصف الأول من العام الضعيف لصناعة السيارات هناك المزيد من العملاء الأمريكيين يقومون بشراء سيارات جديدة حيث يلاحظ هذا التأثير في ميزانيات مبيعات شركات صناعة السيارات الألمانية.



 0  0  2.6K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 13:47 الإثنين 18 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )