• ×
الخميس 21 نوفمبر 2019 | 11-20-2019

للمرة الأولي بالمملكة مؤتمر الزكاة والضريبة

للمرة الأولي بالمملكة مؤتمر الزكاة والضريبة
صحيفة وتين - أونلاين 

للمرة الأولي بالمملكة سوف يتم تنظيم مؤتمر الزكاة والضريبة وسوف يقام هذا المؤتمر خلال الفترة 13-14 نوفمبر 2019 تحت إشراف معالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عبد الله الجدعان، والهدف من هذا المؤتمر عرض العديد من التحديات التي يواجهها بخوص الزكاة والضريبة، والتعرف على التشريعات الخاصة بالأنظمة داخل وخارج المملكة، والوصول إلى تطبيق أفضل الأساليب العالمية التي تعمل على تطوير القطاع الضريبي، ويهدف المؤتمر أيضًا لمعرفة أهمية دور الزكاة في تكاتف المجتمع إلى جانب أهميته الدينية

كما أشارت التقرير أيضًا إلى أن أهم أهداف المؤتمر التثقيف بأهمية بإخراج الزكاة ودفع الضرائب من أجل مشاركتهم في بيئة زكوية وضريبية شفافة، والتعرف على الصعوبات الضريبية للاقتصاد الرقمي في ظل استضافة المملكة لمجموعة دول العشرين العام القادم.
وسوف يتم أيضًا عرض الضريبة الخاصة بدخل الشركات وتطبيق ضريبة القيمة المضافة في المملكة ودول الخليج العربية.
وأيضًا وضع أفضل أساليب التقنيات الجديدة لتحسين الوضع الزكوي والضريبي، وسوف يتم عرض كل ذلك من خلال 12 جلسة حوارية تدور مناقشتها حول الزكاة والضرائب وسوف يشارك أكثر من 55 مختصًا، وأيضًا عرض لـ 35 جهة تعمل على تقديم الخدمات التقنية والمحاسبية والمالية والخدمات المرتبطة بأعمال الزكاة والضرائب.

 0  0  2.4K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 الخميس 21 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )