• ×
الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 11-21-2019

مطبعة جامعة كامبريدج وكامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية وكابلان تيست بريب تتعاون لتقديم دورات جديدة من خلال البث المباشر عبر الإنترنت لإعداد الطلاب لاختبار آيلتس

مطبعة جامعة كامبريدج وكامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية وكابلان تيست بريب تتعاون لتقديم دورات جديدة من خلال البث المباشر عبر الإنترنت لإعداد الطلاب لاختبار آيلتس
وتين - نيويورك 
تعاونت كل من مطبعة جامعة كامبردج وكامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية، اللتين تقدمان المواد الرسمية للإعداد لمؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية ونظام تقييم اللغة الإنجليزية الدولي "آيلتس"، مع "كابلان تيست بريب"، المزود الأول للخدمات التعليمية. وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم دورات إعدادية مباشرة تُبث عبر الإنترنت لنظام تقييم اللغة الإنجليزية الدولي "آيلتس". وباستخدام محتوى "آيلتس" الرسمي من كامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية - وهو منتج الاختبار - توفر الدورات التدريبية إعداداً شاملاً في توقيت ووتيرة تناسب المتعلم.

تبدأ الدورة التي ستُبث عبر الإنترنت في شهر يوليو، بينما تبدأ دورة الإعداد لـ"آيلتس" عبر الإنترنت في شهر أغسطس. وقد فتح الاختباران باب التسجيل منذ الآن.

يُجرى سنوياً أكثر من 3.5 مليون اختبار "آيلتس"، ما يجعله اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر اعتماداً في العالم للدخول في مرحلة التعليم العالي ولتلبية متطلبات الهجرة العالمية. تحظى نتائج "آيلتس" بثقة أكثر من 10 آلاف مؤسسة حول العالم، بما في ذلك أكثر من 3400 مؤسسة أكاديمية في الولايات المتحدة الأمريكية. يهدف "آيلتس" إلى اختبار القدرات اللغوية للأفراد الذين يرغبون في الدراسة أو العمل حيث تُعتمد اللغة الإنجليزية كلغة للتواصل، وهو مملوك بالتشارك من قبل المجلس البريطاني، و"آي دي بيه": "آيلتس أستراليا"، وكامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية.

وأوضحت باميلا باكستر، الرئيسة التنفيذية لقسم نشر اختبارات كامبريدج، والمنتجة لمواد الإعداد الرسمية في كامبريدج قائلةً: "سيتمكّن المتعلمون الآن من الحصول على أفضل ما لدينا من مواد للإعداد لـ’آيلتس‘، والمقدمة بمرونة عالية تناسب حياتهم المزدحمة. وبفضل هذه الدورات، يمكن للمتعلمين أن يكونوا واثقين من أنهم سيستفيدون إلى أقصى حد من الوقت الذي أمضوه استعداداً لهذا الاختبار".

ومن جانبه، قال ستيفن مارييتي، رئيس قسم منح الإعتمادات في "كابلان تيست بريب": "نحن متحمسون للتعاون مع مطبعة جامعة كامبريدج وكامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية لتطوير هذه العروض الجديدة المقدمة لمتعلمي اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "ستجمع الدورات بين خبرة ’كابلان‘ غير المسبوقة المرتكزة على الطلبة في مجالات إعداد الاختبارات، وتعلم العلوم، والتعليم الرقمي، والتدريس، والدمج الفريد لخبراتها في التدريس والتعليم والتقييم".

ويعتمد هذا التعاون على أكثر من 35 عاماً من الخبرة التي اكتسبتها معاهد كابلان الدولية لتعلم اللغة الإنجليزية في تقديم دورات إعدادية لاختبار "آيلتس" مباشرة لآلاف من الطلاب من أكثر من 150 دولة.

للمزيد من المعلومات أو للتسجيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: ielts/https://www.kaptest.co.uk.

لمحة عن مطبعة جامعة كامبريدج

تعد مطبعة جامعة كامبريدج جزءاً من جامعة كامبريدج. تتمثل مهمتنا في إطلاق العنان لإمكانات الأفراد من خلال تزويدهم بأفضل حلول التعلم والبحث. نهدف إلى خلق عالم مليء بالمتعلمين والباحثين مستوحى من كامبريدج. تضم قوائم المنشورات التي يراجعها الأقران أكثر من 53 ألف عنواناً يغطي البحوث الأكاديمية ودورات تطويرية متخصصة ونحو 400 مجلة بحثية ودورات تعليمية على مستوى الكلية ودورات تعليمية في اللغة الإنجليزية ومنشورات للكتاب المقدس. ومن خلال دورنا الريادي في السوق العالمي اليوم، نمتلك أكثر من 50 مكتباً حول العالم، ونوّزع منتجاتنا في جميع البلدان تقريباً حول العالم. وننشر أعمالاً لحوالى 50 ألف مؤلف في أكثر من 100 دولة مختلفة. www.cambridge.org

لمحة عن كامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية

تعتبر كامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية قسم تابع لجامعة كامبريدج، والمنتج والمالك الشريك لنظام تقييم اللغة الإنجليزية الدولي "آيلتس". تطوّر المؤسسة وتخرّج المؤهلات والاختبارات في اللغة الإنجليزية لمدرسي هذه اللغة في العالم. ويخوض أكثر من خمسة ملايين شخص في 130 دولةً حول العالم امتحاناتنا سنوياً، كما يعتمد على امتحاناتنا وشهاداتنا أكثر من 20,000 من الجامعات والموظِّفين والوزارات وغيرها من المؤسسات كدليل على إجادة اللغة الإنجليزية. يُشار إلى أن كامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية تُطوّر مجموعة رائدة من مواد الدعم والدورات للطلبة والمدرّسين حول العالم. كامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية هي منظمة غير ربحية تهدف إلى مساعدة الأفراد على تعلّم اللغة الإنجليزية وإثبات مهاراتهم للعالم أجمع. ويدعم جميع أعمال المنظمة فريقاً متخصصاً من الباحثين.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.cambridgeenglish.org.

لمحة عن "كابلان تيست بريب"

يعد "كابلان تيست بريب" المزود الأول للخدمات التعليمية والوظيفية المقدمة للأفراد والمدارس والشركات في جميع أنحاء العالم. تعتبر "كابلان"، التي تأسست عام 1938، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الإعداد للاختبارات. ومن خلال قائمة شاملة من العروض عبر الإنترنت، ومجموعة كاملة من الكتب المطبوعة والمنتجات الرقمية، وشبكة عالمية تضم مزودي الخدمات المعتمدين، توفر "كابلان" دورات إعدادية لأكثر من 200 اختبار قياسي، بما في ذلك الإعداد للاختبارات في اللغة الإنجليزية مثل اختبار اللغة الإنجليزية الدولي "آيلتس"، واختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية "توفل"، واختبار اللغة الإنجليزية "تويك" لقياس مهارات الأفراد الذين يعملون في بيئة دولية، واختبار اللغة الإنجليزية "أو إي تي" لأخصائيي الرعاية الصحية، وكذلك اختبارات

القبول في المدارس الثانوية والكليات والكليات العليا، واختبارات الإعتماد المهني للمحامين والأطباء والممرضين. للاطلاع على عروض "كابلان تيست بريب" العالمية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kaptestglobal.com.

 0  0  4.9K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 20:17 الجمعة 22 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )