• ×
الخميس 21 نوفمبر 2019 | 11-20-2019

البريميرليج والنصر يهددان بقاء سالم الدوسري في الهلال

البريميرليج والنصر يهددان بقاء سالم الدوسري في الهلال
صحيفة وتين - محمد أحمد 
يبدو أن نادي الهلال سيواجه صعوبة كبيرة في الإحتفاظ بخدمات لاعبه المميز سالم الدوسري، خلال الموسم المقبل، حيث كشفت عدة تقارير صحفية أن اللاعب يملك عروض من الدوري الإنجليزي ونادي النصر.

ووفقاً للتقارير فإن الإدارة لم تتحدث مع سالم الدوسري حول تجديد عقده والذي سيكون بمبلغ مالي أكبر من الحالي بالتأكيد، إلا أن دخول اللاعب الفترة الحرة يجعل له الحق في التوقيع مع أي نادي دون العودة لإدارة الزعيم.

وأشار التقرير ذاته أنه وعلى الجانب الأخر فإن مجلس إدارة نادي النصر يسعى للحصول على خدمات اللاعب ضمن خطة موسعة للحصول على عدد كبير من اللاعبين المحليين المميزين لينافس من خلالهم على كافة البطولة الموسم المقبل.


ومن خارج المملكة سيكون عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي والذي صعد مؤخراً للبريميرليج، طرفاً في صراع الحصول على خدمات الدوسري وسيكون الأقرب في الإتفاق معه خاصةً وأن المستوى الدولي وكونه سيكون أول السعوديين المحترفين في الدوري الإنجليزي سيكون عاملاً مهماً في الفصل.

 0  0  2.1K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:02 الخميس 21 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )