• ×
السبت 25 يناير 2020 | 01-24-2020

رئيس الهلال يقدم إستقالته ويطير إلى أوروبا

رئيس الهلال يقدم إستقالته ويطير إلى أوروبا
صحيفة وتين - محمد أحمد 
كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء ان رئيس مجلس إدارة نادي الهلال محمد بن فيصل أرسل خطاباً رسمياً للهيئة العامة للرياضة فيه استقالته من منصبه.

ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة الهلال بعد الخسائر الفادحة التي ضربة الهلال مؤخراً، ورغم أن محمد بن فيصل قرر الإستقالة بصورة رسمية إلا أن المصادر أكدت أن هيئة الرياضة لم تقبل هذا الإستقال إلى الآن. وحال قبولها سيتم تعيين أحد أعضاء مجلس الإدارة من أجل تولي مهمة رئاسة النادي.

التقارير أكدت ايضاً أن محمد بن فيصل غادر السعودية فور إرسال طلب الاستقالة متجهاً إلى أوروبا (لندن بالتحديد). وذلك بعد أقل من 24 ساعة من إستقالة نائب رئيس النادي فهد الراشد من منصبه بسبب اختلاف وجهات النظر -كما قال-.

ويعتبر محمد بن فيصل متهماً رئيسياً كسبب في كل الخسائر التي تكبدها الهلال بسبب قراره بإقالة البرتغالي خورخي خيسوس من منصبه لأسباب غير مفهومة رغم تبريره بأن الإقالة جاءت بسبب عدم رغبة المدرب في استكمال الموسم الآسيوي مع الزعيم.

وبات الهلال مهدداً بالخروج من الموسم دون أي بطولات فبعد أن خسر نهائي دوري أبطال العرب (كأس زايد) لصالح النجم الساحلي التونسي، وخرج من كأس الملك بخسارة كارثية على يد التعاون بخماسية نظيفة، لم يتبقى له سوى الدوري الذي فقد صدارته بعد الخسارة الأثنين الماضي أمام التعاون بهدفين دون رد.

 0  0  1.6K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 14:49 السبت 25 يناير 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )