• ×
السبت 25 يناير 2020 | 01-24-2020

الكويت تهدد إقامة مونديال 2022 في قطر

الكويت تهدد إقامة مونديال 2022 في قطر
صحيفة وتين - محمد أحمد 
كشفت تقارير صحفية أن المقترحات التي تم تقديمها فيما يخص استضافة الكويت وسلطنة عمان لبعض من مباريات كأس العالم المقرر أن يقام في قطر 2022 المقبل، باتت تقريباَ غير ممكنة.

ووفقاً للتقارير فإن بعد الرفض الذي أصدرته سلطنة عمان قبل أيام بسبب عدم الجاهزية لإستضافة أيً من المباريات بسبب ضيق الوقت، فإن الكويت تتجه هي الأخرى إلى رفض التعاون مع قطر.

وكان المسؤولين في الدوحة قد توجهو إلى عمان والكويت بسبب التوتر الشديد في العلاقات مع الدول الأقرب مثل السعودية والإمارات ومملكة البحرين، إلا انهم لم ينجو في حل الأزمة حتى الآن.

التقرير أشار إلى أن رفض الكويت سيكون لأسباب عديدة أبرزها إعتذار عمان الذي يعني أن الكويت ستستضيف عدداً أكبر من المباريات، بجانب ضيق الفترة الزمنية، بجانب رفض المسؤولين لفكرة استهلالك الكحول في البلاد ورفضهم إصدار التأشيرات لأيً من حاملي جواز السفر الإسرائيلي حال ارادو حضور المباريات.

وعلى الأرحج فإن محاولات الإتحاد الدولي من أجل زيادة عدد المنتخابات المشاركة في البطولة إلى 48 منتخب لن تكلل بالنجاح في ظل استحالة استضافة الدوحة للنسخة بشكل منفرد.

 0  0  2.5K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 15:00 السبت 25 يناير 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )