• ×
الخميس 12 ديسمبر 2019 | 12-11-2019

الأخواني أحمد منصور مذيع قناة الجزيرة مطلوب للعدالة في المغرب بسبب زواج سري

الأخواني أحمد منصور مذيع قناة الجزيرة مطلوب للعدالة في المغرب بسبب زواج سري
وتين - أ ف ب 
قالت وسائل إعلام مغربية أن القضاء المغربي أصدر مذكرة إعتقال بحق الإعلامي المصري بقناة الجزيرة القطرية و المنتمي لحزب الأخوان المسلمين المصري أحمد منصور، بسبب قضية إخلال بتوثيق زواج رسمي من سيدة مغربية تنتمي لحزب التنمية و العدالة المغربي.

وتعود أحداث تلك القضية إلى العام 2015، حين كان منصور ضمن المشاركين في المؤتمر العام السابع لحزب العدالة والتنمية بالرباط، وكانت المشتكية المسؤولة عن استقبال المشاركين الأجانب في المؤتمر.


وأثناء المؤتمر، تقدم منصور بطلب يد المشتكية بحقه أمام أهلها وعدد من أعضاء حزب العدالة والتنمية، وفقا لما ذكرته المشتكية في حديث لموقع "هسبريس" الإلكتروني المغربي.

وأضافت صاحبة الدعوى أن منصور اشترط أن يتم الزواج بشكل سري، وقضيا شهر العسل في باريس وإسطنبول، قبل أن تكتشف أن المشتكى بحقه قد سبق له القيام بمثل هذا الزواج لأكثر من مرة، وفق موقع هسبريس.


يذكر أن مذكرة الإعتقال أصدرت الأسبوع الماضي في ظل تغيب المدعى عليه عن جلسات المحاكمة مما يجعله عرضه للإعتقال في إي لحظة في حال وقع تحت أنظار السلطات المغربية.

 0  0  13.2K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:00 الخميس 12 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )