• ×
الأحد 23 فبراير 2020 | 02-22-2020

الهيئة العامة للزكاة والدخل تعلن عن الموعد النهائي لتقديم الإقرارات الزكوية

الهيئة العامة للزكاة والدخل تعلن عن الموعد النهائي لتقديم الإقرارات الزكوية
وتين - متابعات 
.
أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل في بيان رسمي على أن يوم الاثنين القادم 14 /8 /1439 هـ الموافق 30 /4 /2018م هو الموعد النهائي لتقديم الإقرارات الزكوية المحددة للمنشآت التجارية الخاضعة للزكاة وكذلك الإقرارات الضريبية لضريبة الدخل للشركات غير السعودية الخاضعة لضريبة الدخل التي ينتهي العام المالي لها في 31 ديسمبر 2017 م .
وحثت الهيئة جميع الشركات والمؤسسات المكلّفة بالزكاة الشرعية وضريبة الدخل المبادرة بتقديم الإقرارات الزكوية والضريبية وتسديد المستحق بموجبها قبل نهاية تلك المهلة بوقت كاف حتى يتسنى لها منح التسهيلات والشهادات المطلوبة في الوقت المناسب حيث تستطيع كافة المنشآت إنهاء كافة إجراءاتها الزكوية والضريبة حتى استلام الشهادة الفورية إلكترونياً عن طريق البوابة الإلكترونية للهيئة (هنا).
وتعدّ الهيئة العامة للزكاة والدخل الجهة المسؤولة وأداة الوصل بين دافعي الزكاة ومستحقيها من المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي، حيث تقوم الهيئة بجباية المبالغ الزكوية التي تحصلها من الشركات والمؤسسات الخاضعة وتحويلها مباشرةً إلى حساب خاص لدى مؤسسة النقد العربي السعودي للصرف منها على مستحقي الزكاة المسجلين في وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

 0  0  645

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:02 الأحد 23 فبراير 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )