• ×
الأحد 15 ديسمبر 2019 | 12-14-2019

البحرين: نائب يتهم حزب الله باستدراج عناصر امن بالنوادي الليلية

البحرين: نائب يتهم حزب الله باستدراج عناصر امن بالنوادي الليلية
وتين - وكالات 


تقدم عدد من النواب بالبحرين باقتراح بالرغبة و"بصفة مستعجلة" وقف إصدار تصاريح السياحة الجديدة للملاهي والنوادي الليلة بمنطقة الجفير بسبب تشبعها وصوّت النواب بالموافقة عليه، وتم رفعه للحكومة للنظر فيه.
وذكر النائب عبد الحكيم الشمري "الملاهي الليلية هي مصدر لتمويل حزب الله لضرب سوريا، وهي وسيلة لاستدراج أشخاص وضباط من مجلس التعاون في هذه الملاهي، وتم استدراج العديد من الضباط في مجلس التعاون وتصويرهم والحصول منهم على معلومات، والعديد من رجال الأمن صاروا متورطين بأعمال مشبوهة."
وأضاف "المستثمرون إما هندوس أو أشخاص يمولون الإرهاب داخل وخارج البحرين، والمستفيدون من هذه الأماكن هم تجار الخمور والمخدرات وتجار البشر،" موضحا بأن بالبحرين هناك نحو خمسة آلاف مومس، بالإضافة إلى تجار الاستخبارات.
وقال الشمري في تصريح لموقع CNN بالعربية: "إن الحانات والنوادي الليلية قد تستخدم من قبل بعض الجهات التي تمثل الإرهاب ومخططاته ولا تخدم أمن واستقرار المنطقة وقد تكون وسائل لاستباحة شخصيات متنفذة مستهدفة من اجل ابتزازها لما يخدم مشاريع مناهضة لدول المنطقة وتوريط عناصر امنية في انشطة مشبوهة تكون مصدر اختراق انظمة دول مجلس التعاون الخليجي في الشئون الامنية."
وأوضح النائب بأن الجهات المقصودة قد تكون حزب الله او المخابرات البريطانية او الامريكية او اي طرف اخر

 0  0  862
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:31 الأحد 15 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )