• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021

انطلق نحو الحياة... الورشة الرابعة لمبادرة ( هذا أنا )

انطلق نحو الحياة... الورشة الرابعة لمبادرة ( هذا أنا )
هنادي الدوسري - تصوير بدر بن عيسى 
مازالت مجموعة دايموند السعودية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مركز براعة القمة لتأهيل الفتيات مستمرين بالعطاء لإنجاح مبادرة ( هذا أنا ) الموجة لذوي الإعاقة بأشراف الدكتور رمزي الجمالي ومدير المركز الأستاذة هاجر الخالدي.

انطلقت ورشة العمل الرابعة لمبادرة ( هذا أنا) لذوي الإعاقة مساء يوم الأربعاء ٣/١٨ في مقر مركز براعة القمة وذلك بعنوان ( انطلق نحو الحياة ) والتي قدمتها الدكتورة بشرى عبدالحميد ال سيف مدربة في التنمية البشرية وعلوم التفكير ومعالجة المشاعر والصدمات والطاقة الإيجابية حيث ركزت في محاورها على التحدث مع الذات وطريقة النظر للأحداث والتعبير عن العواطف والسلوك الإبداعي كما تناولت الورشة عن الأدوات الجوهرية التي تحتاجها لتغير الإدراك والمعتقدات السلبية والخروج عن التفكير الجمعي للاستقلالية الفكرية الإبداعية بحلة جميلة وإيجابية تلهمنا رحلة الانطلاق الواقعي نحو حياة هانئة مليئة بالمحبة والسلام.

في الختام القى المشرف العام للمبادرة الدكتور الجمالي كلمة شكر وأثنى على أسلوب وطريقة وشرح وإيصال المعلومة لهذه الفئة من قبل الدكتورة بشرى وقدم لها شكر و شهادة مبادر للورشة، كما قدم الجمالي والأستاذة هاجر الخالدي شهادة حضور الورشة للمشاركين متمنيا لهم النجاح مطالبا الاستمرارية في حضور الورش.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 0  0  15.8K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:42 الخميس 22 أبريل 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )