• ×
الإثنين 18 أكتوبر 2021 | 10-17-2021

قد يدفع مان يونايتد 4.2 مليون جنيه إسترليني لسبورتينغ البرتغالي في حال فوز " برونو فرنانديز " بجائزة أفضل لاعب

قد يدفع مان يونايتد 4.2 مليون جنيه إسترليني لسبورتينغ البرتغالي في حال فوز  " برونو فرنانديز " بجائزة أفضل لاعب
وتين - ديلي ميل 

جعل برونو فرنانديز دفاعات الخصوم تدفع منذ قدومه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، والآن سوف يكلف نادي مانشستر يونايتد مبلغًا إضافيًا قدره 4.2 مليون جنيه إسترليني إذا توج بجائزة أفضل لاعب في اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين لهذا العام.

صانع الألعاب البرتغالي يعتبر الآن المفضل لدى وكلاء المراهنات حيث يراهن عليه الكثيرين في الحصول على الجائزة بعد موسم رائع في أولد ترافورد.

ووفقًا لصحيفة التايمز ، سوف يتعين على يونايتد دفع 4.2 مليون جنيه إسترليني إضافية إلى سبورتنج لشبونة كجزء من اتفاقهم عندما وقعوا في البداية مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في يناير 2020

انضم فرنانديز إلى الشياطين الحمر مقابل 46.6 مليون جنيه إسترليني مبدئيًا من النادي البرتغالي ، والذي قد يرتفع إلى 67.8 مليون جنيه إسترليني إذا تم الوفاء بجميع بنود أدائه.

يتمتع فرنانديز بحملة رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد حيث سجل 15 هدفًا إلى جانب 10 تمريرات حاسمة ، ويعد اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول أكثر من سجل في الدوري الممتاز بـ (17) هدف ، في حين أن كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) وهاري كين (توتنهام) يتقدمون في التمريرات الحاسمة بـ (10).

يذكر أن سبورتنج قد تلقى بالفعل مبلغًا إضافيًا قدره 8.4 مليون جنيه إسترليني من بنود المكافأة من يونايتد - وهذا هو التأثير الإيجابي الذي أحدثه فرنانديز على فريق أولي جونار سولشاير.

كما دفع فريق أولد ترافورد للعملاق البرتغالي 4.2 مليون جنيه إسترليني العام الماضي بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا و 4.2 مليون جنيه إسترليني عندما وصل 25 مباراة مع النادي.

حتى الآن ، يعادل انتقال فرنانديز 55 مليون جنيه إسترليني حيث يواصل تألقه مع النادي في 62 مباراة منذ انضمامه إلى لاعب الوسط المهاجم ، سجل 34 هدفًا بشكل عام.

 0  0  9.2K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:37 الإثنين 18 أكتوبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )