• ×
الخميس 15 أبريل 2021 | 04-14-2021

دايموند التطوعية توقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع جمعية ذوي الإعاقة في الرس

دايموند التطوعية توقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع جمعية ذوي الإعاقة في الرس
وتين - روابي النهير 

في مبادرة عطره وخيرة قامت مجموعة دايموند السعودية التطوعية في القصيم بقيادة الأستاذة نجلاء المرزوق مديرة الفريق في القصيم بصحبة زملائها بالمجموعة بزيارة لجمعية ذوي الإعاقة في الرس وكان في استقبالهم كل من أ/ سليمان النيف مدير الجمعية و أ/ سارة الطريفي مديرة التأهيل في الجمعية و أ/ عروبه اللحيدان و أ/ مرام العطني و أ/ ساره الحبس.

و قدم القائمون على الجمعية فيديو مصور يتكلم عن أهم الأهداف وأبرز الإنجازات في مسيرة الجمعية ،
بعد ذلك تم أخذ جولة تعريفية لأقسام الجمعية وآلية عملهم وتوضيح كيفية إجراءات قبول الأطفال .

ومن ثم قاموا أعضاء المجموعة بزيارة للأطفال والتعرف عليهم وتقديم الهدايا لهم من قبل مجموعة دايموند السعودية والتي بادر بتقديمها نيابة عن بقية الأعضاء الشبل غيث النهير والطفله لورين التميمي.

فيما القاء الشبل غيث النهير كلمة معبرة عن امتنان الفريق بالسماح لهم بزيارة الجمعية و التعرف عن قرب بأصحاب ذوي الإعاقة وقدراتهم الفاعلة.

هذه الزيارة أنتجت بفضل الله توقيع اتفاقية شراكة تعاونية مجتمعية مع جمعية ذوي الإعاقة في الرس مما يتيح باذن الله أعمال تطوعية تقدم لخدمة الفئة الغالية على قلوب الجميع.

خُتمت الزيارة بتقديم درع تذكاري مقدم من رئيس مجموعة دايموند التطوعية الأستاذ تركي الجهني إلى مدير مركز الجمعية الأستاذ سليمان النيف الذي بدوره شكر القائمين على المجموعة و على رأسهم تركي الجهني و الأستاذة نجلاء المرزوق و بقية الزملاء على الأعمال التطوعية التي يقدمونها لجميع فئات المجتمع .

بدورها شكرت الأستاذة نجلاء المرزوق القائمين على الجمعية على الاستقبال والحفاوة وأشادت بالدقة و التنظيم من أجل الحد من انتشار وباء فيروس كورونا في المجتمع وقدمت شكرها للداعمين لهذه الزيارة على رأسهم الخميس للعود و أ/ عبدالله بن عبدالعزيز والطفلة لورين.


image


image

image


image

image


image


image


image





بواسطة :
 0  0  12.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:25 الخميس 15 أبريل 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )