• ×
الإثنين 18 أكتوبر 2021 | 10-17-2021

القصيم: فيصل بن مشعل يتسلم تقريراً عن برامج وأنشطة فرع جمعية حركية

القصيم: فيصل بن مشعل يتسلم تقريراً عن برامج وأنشطة فرع جمعية حركية
وتين - واس 
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، تقريراً عن برامج وأنشطة وإنجازات فرع جمعية الإعاقة الحركية للكبار "حركية" بالمنطقة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس ناصر بن محمد المطوع، وأعضاء الجمعية, بحضور مساعدة مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هدى الزعاق.
واستمع سموه من رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى شرحٍ موجز عن نشأة الفرع ودوره في تقديم الخدمات التنموية والإنجازات الخدمية للمجتمع، ومشاركات الفرع في 28 معرضاً للتعريف بخدماته، وتزويج 37 مستفيداً في برنامج الزواج الجماعي، وتنفيذ أكثر من 1400 رحلة لنقل ذوي الإعاقة الحركية داخل منطقة القصيم، وتمكين 46 مستفيداً ومستفيدة من أداء فريضة الحج، وتقديم صيانة الكراسي المتحركة مجانا لـ547 مستفيداً ومستفيدة وتقديم أكثر من 100 سلة غذائية للمستفيدين أثناء جائحة كورونا، مستعرضاً كذلك الخطط المستقبلية والتطويرية للفرع.
وأشاد الأمير فيصل بن مشعل بالدور الذي تقوم به الجمعية وأنشطتها لتحقيق الأهداف التي قامت من شأنها, مؤكداً حرصه واهتمامه بأن تكون منطقة القصيم صديقة لذوي الإعاقة من خلال تهيئة المرافق العامة والجهات الحكومية لتسهيل وصول المعاقين، وإنجاز جميع تعاملاتهم المرتبطة بهم بكل يسر وسهولة.

بواسطة :
 0  0  8.8K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:54 الإثنين 18 أكتوبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )