• ×
الخميس 15 أبريل 2021 | 04-14-2021

المواصفات: إجراء اختبار واحد فقط لإحدى الأدوات الصحية المرشدة يستغرق في مختبرات الهيئة ( 840 )ساعة عمل ..فيديو

المواصفات: إجراء اختبار واحد فقط لإحدى الأدوات الصحية المرشدة يستغرق في مختبرات الهيئة ( 840 )ساعة عمل ..فيديو
وتين - متابعة 
أوضحت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، أن إجراء اختبار واحد فقط لإحدى الأدوات الصحية التي تساعد على ترشيد استهلاك المياه في مختبرات الهيئة يستغرق 840 ساعة عمل.


وقالت "المواصفات": "هناك اختبارات متنوّعة وتدقيق مستمر لضمان جودة وكفاءة الأدوات الصحية، ويتم ذلك كله قبل منحها التصريح الخاص باستخدام بطاقة الترشيد لاستهلاك المياه من الهيئة".

وأضافت: "منتجات الخلاطات -على سبيل المثال- تخضع لاختبارات متعددة، من بينها اختبار واحد فقط لتحديد عمرها الافتراضي يستغرق 840 ساعة عمل متواصلة، وهناك اختبارات أخرى تخضع لها الشفاطات وغيرها من المنتجات".

وأردفت: "أما المراحيض الغربية، فتخضع لأكثر من 37 اختباراً للتأكّد من كفاءتها، من بينها اختبار الترشيد واختبار كفاءة التنظيف".

وتابعت: "نسبة من تلك المنتجات تجتاز الاختبارات وتنال البطاقة، وبينما تجتاز بعض هذه المنتجات تلك الاختبارات وتفشل في اجتياز متطلبات هيئة المواصفات ولا يتم السماح بتداولها في الأسواق".

وقالت "الهيئة": "هدفنا الوصول إلى منتج ذي جودة يساعد على الترشيد وتقليل قيمة الاستهلاك، ولأن القطرة ثروة فاحرص على شراء المنتجات الحاصلة على بطاقة ترشيد استهلاك المياه".



https://twitter.com/SASOGOV/status/1...329693186?s=20

بواسطة :
 0  0  11.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 الخميس 15 أبريل 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )