• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021

الولايات المتحدة : نانسي بيلوسي تتبنى مشروع لزيادة الطاقم الأمني على مبنى الكبيتول بتكلفة تقارب 100 مليون دولار

الولايات المتحدة : نانسي بيلوسي تتبنى مشروع لزيادة الطاقم الأمني على مبنى الكبيتول بتكلفة تقارب 100 مليون دولار
وتين - متابعات 

يتضمن مسح الكابيتول للبنية التحتية الأمنية ، الذي بدأته رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي ، زيادة كبيرة في طاقمها الأمني ​​، وإضافة كتيبة من الحرس الوطني للاستجابة السريعة لحالات الطوارئ ، وشراء مجمع من الأسوار المحمولة و الأسوار. وفقاً لما أعلنت عنه قناة سي أن أن يوم الجمعة ، نقلاً عن مصادرها.

ويعود سبب الدراسة إلى أحداث 6 يناير ، عندما اقتحم أنصار رئيس الولايات المتحدة آنذاك ، دونالد ترامب ، مبنى الكونغرس. بعد أيام قليلة من هذه الأحداث ، كلفت بيلوسي الفريق المتقاعد راسل أونوريه بتحليل ما يجب القيام به لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

وبحسب مصادر القناة ، من المقترح زيادة عدد أفراد شرطة الكابيتول ، المشاركين بشكل مباشر في حماية المبنى ، بمقدار 350 شخصًا. وسينضم 650 آخرين إلى صفوف الموظفين في المكاتب الإقليمية التي تحرس أعضاء الكونغرس أثناء سفرهم في جميع أنحاء البلاد.

مجمع الأسوار المحمولة ، الذي سيكلف ، بحسب المصادر ، عشرات الملايين من الدولارات ، سيضع بسرعة حواجز في طريق أولئك الذين يرغبون في اقتحام المبنى ، كما يمكن نشر كتيبة منفصلة من الحرس الوطني لقمع الاضطرابات دون انتظار وصول القوة الرئيسية.

و وفقاً لذات التقرير ، فإن مجمع هذه التدابير ، في حالة تنفيذها ، سيكلف حوالي 100 مليون دولار سنويًا. وسيتم تقديم نتائج الدراسة التي أجراها الفريق أونوري رسميًا الأسبوع المقبل.

 0  0  15.3K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 الأربعاء 21 أبريل 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )