• ×
الإثنين 18 أكتوبر 2021 | 10-17-2021

مجموعة دايموند التطوعية تدشن مبادرة " هذا أنا " في المنطقة الشرقية

مجموعة دايموند التطوعية تدشن مبادرة " هذا أنا " في المنطقة الشرقية
وتين - نجلاء المرزوق - تصوير : بدر عيسى 
دشنت مجموعة دايموند السعودية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مركز " براعة القمة " لتأهيل مبادرة (هذا انا) بقيادة د. رمزي الجمالي مدير المجموعة بالمنطقة الشرقية وتهدف المبادرة إلى تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ببرامج جديدة تهيئ بيئة فكرية و تساهم في الاعتماد على النفس بالتدريب وتأسيس الفكر الذاتي وتتضمن المبادرة القيام بعمل ورش عمل تأهيلية ودورات تدريبية متعددة المسارات كما تعمل على إيجاد مجالات تسويقية ونشر الأعمال المنجزة في هذه الدورات من خلال إقامة المعارض و الفعاليات التنشيطية.

كما صرح الجمالي إلى تفعيل تطبيق ( تمكين) دليل الأشخاص ذوي الإعاقة كما يهدف لإيصال خدمات ورسائل المعاق موجهة للعالم أجمع عبر أثير الهمة والتمكين ليرى العالم أن دور المعاق الذي أصبح واقع.

كما أشاد المشرف العام والمؤسس للمجموعة الاستاذ تركي الجهني بهذه الخطوة التي تشرف زملائه في منطقة الشرقية بالمساهمة بها وأكد على أن المجموعة مستمرة في دعم هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع بلا استثناء و تؤكد يوم بعد يوم أنها قادرة على تقديم أعمال و نتائج لا يمكن تجاهلها.

من جهة أخرى ، حضر التدشين عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي وكان لنجم الأعمال التلفزيونية الفنان سعيد قريش الذي إبداء سعادته ليكون مشاركاً في المبادرة التي تستهدف هدف فئة غالية على قلوب الجميع.




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 0  0  30.7K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:21 الإثنين 18 أكتوبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )