• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

الرائد يتغلب على أبها بثلاثية نظيفة و يعيد الأمل إلى الجماهير

الرائد يتغلب على أبها بثلاثية نظيفة و يعيد الأمل إلى الجماهير
وتين - متابعات 
عاد فريق الرائد إلى المستويات التي بدأ بها مباريات الموسم الحالي حيث قدم نادي الرائد مستويات عالية وظهر لاعبوه بلياقة عالية أمام مضيفه فريق أبها في المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، و التي أنتهت بنتيجة 3-0، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل الرائد أهدافه الثلاث في الشوط الأول، حيث أتى الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد فوزير عند الدقيقة 12، فيما سجل الهدفين الثاني (من ركلة جزاء)، والثالث لاعبه كريم البركاوي عند الدقيقتين 20، 26.

وبهذه النتيجة رفع الرائد نقاطه لـ 22 نقطة محتلًا المركز الرابع عشر، بينما بقي رصيد أبها عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر في سُلّم الترتيب .


مدرب الفريق " بيسنك هاسي " الذي شهد أنتقادات شديدة بسبب سلسلة الهزائم المتتالية فضلاً عن طريقة اللعب الغير ثابتة ، قد صرح لوسائل الإعلام أنه راضي بشكل كامل عن أداء اللاعبين و أن الفريق استحق الفوز بجدارة.



صور - واس

 0  0  12.4K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 13:04 الخميس 29 يوليو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )