• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021

هيئة الاتصالات تعلن اعتماد وكلاء التسجيل لتقديم خدمات تسجيل أسماء النطاقات السعودية

هيئة الاتصالات تعلن اعتماد وكلاء التسجيل لتقديم خدمات تسجيل أسماء النطاقات السعودية
وتين - واس 
أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم الأحد، نتائج اعتماد وكلاء التسجيل لتقديم خدمات تسجيل أسماء النطاقات السعودية.

وأوضحت الهيئة، أن النتائج أسفرت عن اعتماد كل من: الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات، وشركة نور إنترنت، وشركة شبكة صحارى المحدودة، ومؤسسة رقميات نت لتقنية المعلومات، وشركة حوسبة التقنية لتقنية المعلومات، كوكلاء معتمدين لتسجيل أسماء النطاقات السعودية عقب استيفائهم للاشتراطات والتنظيمات المعتمدة.

وأبانت أنه جرى اعتماد كل من: مؤسسة رقميات نت لتقنية المعلومات، وشركة حوسبة التقنية لتقنية المعلومات، ضمن المسار التأهيلي المدشن في وقت سابق بالشراكة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، لدعم وتمكين عدد من المنشآت الصغيرة والمتوسطة واعتمادهم كوكلاء تسجيل لأسماء النطاقات السعودية.

وأكدت أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهودها في تطوير منظومة أسماء النطاقات السعودية بما يتواءم مع الخطوات المتسارعة في التحول الرقمي لبيئة الأعمال الحكومية والخاصة، وتعزيز الاستثمار في مجال الاستضافة والخدمات الإلكترونية، إضافة إلى توطين الخبرات المتخصصة في خدمات الإنترنت وأسماء النطاقات.

وأشارت إلى بدء وكلاء التسجيل المعتمدين في تقديم خدمات التسجيل لأسماء النطاقات خلال الأسبوعين المقبلين، وتشمل تلك الخدمات: تسجيل أسماء للنطاقات، وتعديل معلومات التسجيل، والتسويق لأسماء النطاقات السعودية، إضافة إلى تقديم الدعم الفني للعملاء، وتوفير قنوات الدفع الإلكتروني.

بواسطة :
 0  0  11.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:05 الخميس 22 أبريل 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )