• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

بجدة

التعهد الألكتروني .. خدمة تتيح للمستفيدين الحصول على الخدمات دون الحاجة لمراجعة الأمانة

التعهد الألكتروني .. خدمة تتيح للمستفيدين الحصول على الخدمات دون الحاجة لمراجعة الأمانة
وتين - واس 
أطلقت أمانة محافظة جدة خدمة التعهد الإلكتروني من خلال النفاذ الوطني الموحد ، التي تتيح للمستفيدين من داخل مدينة جدة وخارجها الحصول على الخدمات التي تتطلب تعهدات دون الحاجة لمراجعة الأمانة، وذلك في إطار برامج التحول الرقمي في القطاع البلدي والارتقاء بخدمة العملاء.


وأوضحت مدير خدمة العملاء في الأمانة رشا باهيثم ، أن خدمة التعهد الإلكتروني تهدف إلى إيقاف التعاملات الورقية، وتقليص الإجراءات، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين عبر تمكينهم من الحصول على الخدمة دون الحاجة للحضور لمقر الأمانة كما كان معمول به سابقا والتي كانت تتطلب تحديد موعد للمراجع وتقديم التعهد ورقيا ومن ثم أرشفته إلكترونيا.


وأشارت إلى أن الحصول على خدمة التعهد الإلكتروني تتم عبر بوابة الأمانة والدخول من خلال النفاذ الوطني وإنشاء طلب (خدمة تعهد) تتيح للمستفيد تحميل نموذج إلكتروني خاص والإشارة لرقم المعاملة الأساسي ليجري دراسته واعتماده وإحالته للإدارة المختصة.

يذكر أن أمانة جدة تواصل تقديم جميع خدماتها البلدية في مكان واحد عبر البوابة الإلكترونية ، التي تمكن المستفيد من الحصول على الخدمة بكل يسر ودون الحاجة لمراجعة الأمانة.

بواسطة :
 0  0  10.5K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 23:42 الخميس 29 يوليو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )