• ×
السبت 12 يونيو 2021 | 06-11-2021

التشهير بمتهمين حرروا شيكات بدون رصيد

التشهير بمتهمين حرروا شيكات بدون رصيد
وتين - ريحاب ناصف 
أعلنت “وزارة التجارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" التشهير بمصدري شيكات بدون رصيد.

كما فرضت وزارة التجارة على المتهمين عقوبات بالسجن والغرامة، ونشرت الوزارة على حسابها في “تويتر” قائمة بأسماء المخالفين وأرقام هوياتهم وهم: “أسامة علي سليمان الصالحي، السجن لمدة سنة وغرامة مالية ثلاثون ألف ريال مع التشهير على نفقته، ومحمد عمر موهق العتيبي، السجن لمدة ستة أشهر وغرامة مالية عشرون ألف ريال مع التشهير على نفقته”.

كما ضمت القائمة “وليد سعد إبراهيم العبيد، السجن لمدة سبعة أشهر وغرامة مالية ثلاثون ألف ريال مع التشهير على نفقته، وماجد إبراهيم عبد العزيز الربيع، غرامة مالية ألفي ريال مع التشهير على نفقته، سلطان عايض محمد البقمي، السجن لمدة شهر وغرامة مالية خمسة آلاف ريال مع التشهير على نفقته، صالح محمد سالم اليامي، السجن لمدة ثلاثة أشهر وغرامة مالية تسعة آلاف ريال مع التشهير على نفقته”.

وشملت القائمة، “عبدالله ثقل محمد السبيعي، السجن لمدة ستة أشهر وغرامة مالية خمسة آلاف ريال مع التشهير على نقته، عبدالإله صالح عمر حلمي، السجن لمدة شهرين وغرامة مالية ثلاثة آلاف ريال مع التشهير على نفقته، حمادة السباعي جمعة حسانين، السجن لمدة ثمانية أشهر وغرامة مالية خمسة عشر ألف ريال مع التشهير على نفقته، سمير موسى أحمد أبو موزه، السجن لمدة شهرين وغرامة مالية خمسة آلاف ريال مع التشهير على نفقته”.

 0  0  12.6K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 17:37 السبت 12 يونيو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )