• ×
الجمعة 24 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

هونغ تشى الصينية تطلق طراز جديد من سيارة دفع رباعي كهربائية فاخرة

هونغ تشى الصينية تطلق طراز جديد من سيارة دفع رباعي كهربائية فاخرة
وتين - دبي 
في الرابع من كانون الأول (ديسمبر) 2020 في بواو ، هاينان ، الصين، تم الكشف عن هونغ تشي اي اتش اس 9 ، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية ذكية فاخرة جديدة بالكامل، وأعلنت عن إطلاقها العالمي رسميًا ،وسيتم بيع هونغ تشي اي اتش اس 9 في الأسواق الصينية والأوروبية. إنها سيارة الدفع الرباعى الكهربائية الرائدة التى تنتجها شركة سيارات فاو الصينية ، لقد وصل تصميم طرازها ، ومساحتها ، وتقنيتها الذكية وتكوينها وأدائها إلى أعلى مستويات الجودة في العالم، وستصبح قريبا خيارًا جديدًا لمستخدمي السيارات الكهربائية الفاخرة العالمية.


هونغ تشى فاو هي شركة مصنعة لسيارات الركاب الفاخرة ذات التاريخ العريق في الصين .

بعد إصلاحات العلامة التجارية والتحديثات التكنولوجية في العامين الماضيين، أصبحت العلامة التجارية هونغ تشي ذات شهرة في الصين ، في عام 2018 ، كان حجم مبيعاتها السنوية أكثر من 30000 سيارة حتى ارتفع حجم المبيعات السنوية لعام 2019 إلى أكثر من 100000 سيارة.

اعتبارًا من أكتوبر 2020 ، وصل حجم المبيعات السنوية إلى 153000 مركبة ومن المتوقع أن تحقق 200000 مركبة.أصبحت العلامة التجارية رقم واحد للسيارات الفاخرة في الصين. في العامين الماضيين ، شاركت العلامة التجارية في أحداث عالمية مهمة في مجال السيارات مثل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في الولايات المتحدة ، ومعرض شنغهاي للسيارات ، ومعرض فرانكفورت للسيارات ، مما يدل على تقنيتها الذكية ونماذجها الشهيرة ، وإظهار قوة العلامة التجارية الصينية للعالم.

هونغ تشي تدخل السوق الأوروبية رسميًا

أدخلت هونغ تشى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الفاخرة اي اتش اس 9 إلى السوق الأوروبية بموقف صادق وجاد ، وهذه هي الخطوة الأولى والمهمة للعلامات التجارية الأوروبية لدخول السوق الأوروبية. في استراتيجية هونغ تشى العالمية ، بدءًا من شمال غرب أوروبا ، مروراً بنموذج اي اتش اس 9 ، سيتعرف المستخدمون الأوروبيون

تدريجياً على ماركة هونغ تشى الصينية ويفهمونها ، وسيتم إطلاق سيارات الدفع الرباعي الصغيرة والمتوسطة وسيارات السيدان في المستقبل.

أول شريك أوروبي يتعاون مع علامة هونغ تشى التجارية هو تاجر السيارات النرويجي Motor Gruppen. Motor Gruppen هو أول تاجر استيراد سيارات كهربائية معروف في النرويج منذ 45 عامًا. كما أعلن التعاون الرسمي بين الطرفين أن هونغ تشى اي اتش اس 9 سيتم استيرادها وتوزيعها رسميًا في النرويج بواسطة Motor Gruppen ، وستضمن فاو الضرورة يعمل توريد قطع الغيار والدعم الفني معًا لتطوير علامة هونغ تشى التجارية في النرويج. في المستقبل ، ستنطلق فاو من النرويج ، وستنشئ تدريجياً شبكة مبيعات وخدمات في بلدان ومناطق أوروبية أخرى ، وتطلق منتجاتها الخاصة ، وتسعى جاهدة لتوسيع نجاحها في الصين إلى أوروبا والعالم.

ما نوع الخبرة التي سيجلبها اي اتش اس 9 للناس؟

يعتمد الطراز اي اتش اس 9 تصميمًا ثنائي اللون ، مع عجلات مقاس 22 بوصة ، مليئة بالرياضة ، والتسلط البصري والعصري. التكوين الداخلي غني جدًا ، والتصميم يتضمن عناصر صينية. تصل قاعدة عجلات السيارة بأكملها إلى 3110 مم ، وهناك مساحة كبيرة لتلبية احتياجات القيادة اليومية بشكل كامل. في الوقت نفسه ، تم تجهيز Red Flag بميزات تقنية ذكية ، ومجهزة بعجلة توجيه ذكية وست شاشات ذكية ، وتحقيق التنقل في الوقت الفعلي بالواقع المعزز ، واتصال شبكة الهاتف الذكي للتحكم في السيارة ، ويمكنه تشغيل فتح القفل ، وتعديل درجة الحرارة ، والبحث عن السيارة ، والصوت الذكي ، والبحث عن السيارة وغيرها من الوظائف .

يدعم هونغ تشي اي اتش اس 9 أيضًا تقنية الشحن اللاسلكي ، أي الشحن بدون اتصال ، والذي يمكن شحنه في 8.4 ساعة بكفاءة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز هونغ تشي اي اتش اس 9 أيضًا بنظام قيادة أوتوماتيكي المستوى L3 ونظام فرامل / توجيه مزدوج. تم تصميم بطارية السيارة خصيصًا مع غطاء كامل لحماية البطارية الجانبية لضمان القيادة الآمنة. فيما يتعلق بعمر البطارية ، يمكن أن تصل مجموعة

 0  0  36.4K

إعلانات سبيكول

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 الجمعة 24 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )