• ×
الأربعاء 8 يوليو 2020 | 07-07-2020

جيف بيزوس الرئيس التنفيذي لشركة أمازون لأحد العملاء ‏"أنت من النوع الذي يسعدني أن أفقده"

جيف بيزوس الرئيس التنفيذي لشركة أمازون لأحد العملاء ‏"أنت من النوع الذي يسعدني أن أفقده"
وتين - ترجمة: 
نشر الرئيس التنفيذي لشركة أمازون جيف بيزوس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بريداً الكترونيا من عميل غاضب بعد بيان الشركة الذي أعلنت فيه تتضامنها مع الاحتجاجات المنددة بالعنصرية على خلفية مقتل جورج فلويد.

وكان قد كتب العميل رداً على بيان شركة أمازون في رسالة البريد الإلكترونية : "السيد بيزوس هو إنسان أحمق ويستخدم افتراءات عنصرية لوصف المحتجين".

وقال العميل الذي يدعى ديف، "كنت أتقدم بطلب لشركتك عندما اكتشفت بيان دعمك لحملة Black Lives Matter، لقد ألغيت طلبي وأعرف حقيقة أنني لن أكون الوحيد".

وأضاف: "حافظ على موقفك وسنراقب انخفاض أرباحك ونضحك على ذلك، علاقتى التجارية معك قد انتهت".

ونشر بيزوس لقطة شاشة للبريد الإلكتروني على حسابه على موقع إنستجرام، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا، حيث جمعت ما يقرب من 170.000 إعجاب.

وقال بيزوس ردًا على رسالة ديف: «لقد كان هناك عدد من الاستجابات المزعجة وغير المفاجئة في صندوق بريدي منذ آخر مشاركة لي، هذا النوع من الكراهية لا يجب السماح له بالاختباء في الظل، من المهم جعله مرئيًا، هذا مجرد مثال واحد على المشكلة، ويا ديف، أنت من العملاء الذين يسعدني أن أخسرهم».

وأضاف : يجب أن أختلف معك، لا يعني حياة سوداء مهمة أن الحياة الأخرى لا تهم، تتحدث عن العنصرية والخطر غير المتناسب الذي يواجهه السود في نظامنا لتطبيق القانون والعدالة، لا يهدف أي من هذا إلى استبعاد أو تقليل المخاوف الحقيقية التي قد تكون لديك أنت أو أي شخص آخر في حياته الخاصة، لكنني أريدك أن تعرف أنني أدعم هذه الحركة التي نراها تحدث من حولنا ولن يتغير موقفي".

 0  0  2.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 17:45 الأربعاء 8 يوليو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )