• ×
الثلاثاء 26 مايو 2020 | 05-25-2020

بدء فترة الحظر الكامل على كامل مناطق المملكة مع أستمرار بعض الأنشطة التجارية بتقديم خدماتها

بدء فترة الحظر الكامل على كامل مناطق المملكة مع أستمرار بعض الأنشطة التجارية بتقديم خدماتها
وتين - متابعات 
بدأ عند الساعة الخامسة من عصر اليوم الجمعة تطبيق القرار الذي سبق الإعلان عنه بمنع التجول الكامل طوال اليوم في مدن ومناطق المملكة كافة حتى نهاية يوم الأربعاء 4 شوال 1441 هجرية الموافق 27 مايو 2020 م.

قال المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أن الأنشطة الاقتصادية والتجارية المستثناة بقرارات سابقة هي المسموح لها بالاستمرار بالعمل وفق التعليمات والاشتراطات المعلن عنها سابقاً مثل نشاط المطاعم وستكون فترات العمل من الساعة 6 صباحا حتى الـ 10 مساء، مع التشديد على أن تقتصر الخدمة عبر توصيل الطلبات الخارجية أو عبر التطبيقات .

فيما أكد على أن خدمات وزارة الداخلية المقدمة للمواطن والمقيم متاحة عبر منصة " أبشر " للاستفادة من خدمات وزارة الداخلية أو قطاعاتها الأمنية المختلفة.

فيما أكد المتحدث الرسمي لوزارة التجارة على أن أكثر من 20 نشاطًا تجاريًا واقتصاديًا ستستمر بالعمل خلال فترات منع التجول الكامل.

و وفقاً لما قاله متحدث وزارة الداخلية فإن رجال الأمن سيقومون بمتابعة الالتزام بفترات الحظر في الأحياء السكنية ومواقع الاستراحات وغيرها من المناطق العامة كذلك في القرى والهجر والمراكز لضبط أي مخالفات واتخاذ الإجراءات النظامية بحق مرتكبيها.



بواسطة :
 0  0  3.8K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 20:35 الثلاثاء 26 مايو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )